الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«مرور دبي» تشارك مستخدمي الطريق فرحة عيد الأضحى

«مرور دبي» تشارك مستخدمي الطريق فرحة عيد الأضحى

شاركت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي فرحة عيد الأضحى المبارك مع مختلف فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين، من خلال توزيع الحلوى على مستخدمي الطريق في مختلف مواقع الإمارة.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي العميد سيف مهير المزروعي، إن إدارة الحملات والتوعية المرورية في الإدارة وبالتعاون مع شركة (فوري آند جالند)، قامت بتوزيع الحلوى وبطاقات التهنئة على قائدي المركبات بالتقاطعات والطرق الداخلية والخارجية من الإمارة، وتبادل التهاني بعيد الأضحى مع قائدي المركبات، مشيراً إلى أن المبادرة تأتي انطلاقاً من حرص الإدارة العامة للمرور على التواصل والمشاركة مع المجتمع في مختلف المناسبات.

وأوضح المزروعي أن التوزيع شمل خط الدفاع الأول من أطباء وممرضين ومسعفين وغيرهم من مختلف المؤسسات، وكذلك المراكز التجارية في كل من: العربي سنتر، دبي مول، مركز ابن بطوطة، فيستيفال دبي، مردف سيتي سنتر، آوتليت مول، ومركز ميركاتو، بالإضافة إلى مطار دبي الدولي، وكذلك الحدائق العامة، مشيراً إلى أن عدد المستفيدين من المبادرة بلغ 2000 شخص.

يذكر أن الإدارة العامة للمرور كثفت من تواجدها الميداني خلال عطلة عيد الأضحى على مدار الساعة لتقديم أرقى الخدمات للجمهور، حتى يتمكنوا من قضاء إجازتهم في ظروف طيبة.