الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
الأربعاء - 23 سبتمبر 2020

«إسعاد شرطة دبي» و«الاتحاد للطيران» يبحثان تطوير الخدمات لحاملي البطاقة

التقى مدير عام شركة طيران الاتحاد في دبي والشارقة والإمارات الشمالية خميس البلوشي، برئيس لجنة بطاقة إسعاد التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي منى العامري، لبحث سبل التعاون المشترك وتطوير العروض والخدمات التي تقدمها الشركة لحاملي بطاقة إسعاد.

وأكدت العامري على أهمية الاستمرار في هذا التعاون وتطويره بما يحقق الأهداف المشتركة، ويعزز من جهود لجنة بطاقة إسعاد في السعي إلى تقديم كل ما يحقق السعادة للموظفين في الجهات الحكومية وشبه الحكومية المنضمة إلى برنامج «إسعاد».

وأشارت إلى أن اللقاء مع وفد الشركة تمحور حول تفعيل خاصية الحجز عبر موقع الشركة لحاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى، مع ضمان حصولهم على الخصم المتفق عليه، وألا يقتصر ذلك على الحضور الشخصي إلى مكاتب الشركة، هذا إلى جانب بحث مسألة انضمام جميع المطاعم التابعة لشركة طيران الاتحاد إلى برنامج الخصومات «إسعاد».

من جانبه، لفت خميس البلوشي إلى استمرارية التعاون مع اللجنة، وتطويره بما يمكِّن الطرفين من تحقيق أهدافهما المشتركة، والقائمة على توفير أقصى درجات الراحة والسعادة لعملاء «إسعاد».

يُذكر أن شركة طيران الاتحاد تقدم لحاملي البطاقة خصومات على تذاكر السفر بنسبة 20% للرحلات المتوجهة إلى دول مجلس التعاون الخليجي، و15% للرحلات المتوجهة إلى باقي دول العالم.

#بلا_حدود