الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021
No Image Info

استشاري الشارقة يبحث عدداً من الموضوعات المجتمعية

بحث المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة عدداً من الموضوعات المجتمعية، ومساهمة العضوات في أعمال المجلس وأدوارهن في الفترة المقبلة.

ونوَّهت نائبة رئيس المجلس حنان راشد الجروان، خلال اللقاء الذي حضرته عضوات المجلس، بجهود العضوات ومساهمتهن إلى جانب الأعضاء في مختلف أعمال المجلس، مؤكدة تعزيز دور المجلس لاستكمال منظومة أهدافه وما يوليه من قضايا تخص المجتمع في المجالات كافة.

وأشادت الجروان بدور المجلس الاستشاري في خدمة الشأن المجتمعي والسعي لمواصلة رخاء المجتمع وتطوره وازدهاره والاهتمام المتواصل بالمرأة والفتاة والطفل، فضلاً عن الحفاظ على كيان الأسرة وإطلاق المبادرات والمشاريع لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة قرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي للعمل على توفير مظلة الخدمات المتكاملة، مع السعي لحماية الطفل والأسرة بشكل عام، فيما يتعلق بالهوية الثقافية المحلية والهوية العربية.

وثمَّنت دور وجهود صاحب السمو حاكم الشارقة لإبراز الإمارة بالصورة المشرِّفة في مختلف المجالات وخدمة المواطنين، بما يحقق مصلحة الشارقة ورفع مكانتها، وطرح المشاريع والمبادرات التي تعمل على تعزيز مختلف الخدمات المنشودة لقطاعات المجتمع.

وأشارت إلى إيلاء المشاريع الاقتصادية الاهتمام خلال أعمال المجلس ومراحله المقبلة واتخاذ التوصيات والدراسات الداعمة لتعزيز نجاحات الشارقة الاستثمارية وتنمية الفرص الواعدة التي تشهدها إمارة الشارقة.

وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على مستجدات الموضوعات المجتمعية وتناولها، حيث قدَّمت العضوات عدداً من الاقتراحات في هذا الصدد لتضمينها في خطة المجلس المقبلة على الصُّعُد الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية.

حضر اللقاء نبيلة علي عبدالله الحمادي، وشيخة إبراهيم الجويعد، وشريفة موسى المازمي، وعسيرة بطي عبدالله، وموزة مطر دلموك الكتبي، وعفراء خادم بن حليس الكتبي.
#بلا_حدود