الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

حاكم الشارقة يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس ضاحية البستان في الذيد

حاكم الشارقة يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس ضاحية البستان في الذيد

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المرسوم الأميري رقم «23» لسنة 2020م بشأن تشكيل مجلس ضاحية البستان في مدينة الذيد.

يقضي المرسوم الأميري بأن يشكل مجلس ضاحية البستان في مدينة الذيد من الأعضاء التالية أسماؤهم وهم حمد راشد محمد مسعود الطنيجي وراشد عبيد راشد النداس الطنيجي وسالم حمدان راشد بن مترف الطنيجي والدكتور سالم زايد خليفة مطر الطنيجي وسعيد عبيد سالم بالليث الطنيجي وسلطان سعيد سالم بن خليف الطنيجي وصالح محمد سعيد القابض الطنيجي وعبيد سهيل راشد بن حامد الطنيجي والدكتور علي سالم سيف بن عيسى الطنيجي ومصبح محمد عبيد بن أحمد الطنيجي ومهير سعيد بن خميس الطنيجي و مهير عبيد خليفة الخيال الطنيجي.

وحسب المرسوم الأميري يختار المجلس رئيساً ونائباً للرئيس في أول اجتماع له من بين الأعضاء بالاتفاق أو بالاقتراع السري المباشر وبأغلبية الحاضرين ويحل نائب الرئيس محل رئيس المجلس في جميع اختصاصاته عند غيابه أو خلو منصبه، وتكون مدة شغلهما للمنصب حسبما تحدد اللائحة التنفيذية لمجالس الضواحي والقرى.

وحدد المرسوم الأميري مدة العضوية في المجلس بأربع سنوات تبدأ من أول اجتماع له ويستمر في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته إلى أن يتم تعيين مجلس جديد ويجوز إعادة تعيين من انتهت مدة عضويتهم.

ويعمـل بهذا المرسوم من تاريخ صدوره، وعلى الجهات المعنية كل فيما يخصه تنفيذ أحكامه وينشر في الجريدة الرسمية.