السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021
No Image Info

«إسعاد شرطة دبي» تضم مدرسة «بيلفا إنديان» الهندية إلى خياراتها التعليمية

ضمَّت لجنة بطاقة إسعاد التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي، مدرسة «بيلفا إنديان» الهندية الخاصة في دبي، إلى خياراتها بالقطاع التعليمي، بنسبة خصم 45% على الرسوم الدراسية للمراحل من الروضة إلى الصف العاشر، لحاملي بطاقة إسعاد.

وبموجب عقد الانضمام تصبح المدرسة التي تعد من المدارس المميزة التي تعتمد المنهاج الهندي في برامجها التعليمية، ضمن العروض المقدمة من القطاع التعليمي باللجنة، إلى جانب العديد من المدارس والجامعات ورياض الأطفال التي تقدم خصومات متنوعة لحاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى.

وزار ممثل قطاع التعليم في لجنة بطاقة إسعاد زكريا سيف، المدرسة للاطلاع على البرامج التعليمية التي تقدمها، حيث حصل على شرح تفصيلي عن المناهج المعتمدة لدى المدرسة، وعدد الطلاب المسجلين فيها، بالإضافة إلى مختلف الأنشطة التعليمية التي تقدمها.

وقال سيف إن انضمام مدرسة «بيلفا إنديان» يعد إضافة مميزة لقطاع التعليم في «إسعاد»، وهي تلبية للاحتياجات التعليمية لعدد كبير من الموظفين حاملي بطاقة إسعاد، ممن ينتمون لجنسيات مختلفة، وسيكون لذلك أثر في تحقيق السعادة لهم ولأسرهم.

من جانبه قال أحمد بالجافلة، إن برنامج «إسعاد» له هدف سامٍ، هو تحقيق السعادة للموظفين في الجهات الحكومية وشبه الحكومية المنضمة للبرنامج، من خلال توفير خصومات على منتجات من مختلف القطاعات، بما فيها قطاع التعليم.

وأضاف: «يسعدنا أن نكون شركاء مع القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بلجنة بطاقة إسعاد في هذا العمل المميز، وسنعمل على تسهيل انضمام أبناء حاملي البطاقة إلى مدرسة «بيلفا إنديان الخاصة» من مختلف الجنسيات بما فيها العربية، مقدماً الشكر إلى رئيس لجنة بطاقة إسعاد الأستاذة منى محمد العامري، وإلى كافة أعضاء اللجنة، متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح».

#بلا_حدود