الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

حلقة شبابية عن بُعد لـ«شباب شرطة أبوظبي» احتفاءً بيوم الشباب الدولي

حلقة شبابية عن بُعد لـ«شباب شرطة أبوظبي» احتفاءً بيوم الشباب الدولي
نظَّم مجلس شرطة أبوظبي حلقة شبابية، عن بُعد، بمناسبة يوم الشباب الدولي الذي يصادف 12 أغسطس من كل عام بعنوان «منتسب شرطة أبوظبي ذو بنية صحية ورياضية»، وذلك بالتعاون مع مركز التربية الرياضية وإدارة الخدمات الطبية.

وأكد مدير قطاع الموارد البشرية اللواء سالم شاهين النعيمي، اهتمام شرطة أبوظبي بتمكين الشباب وتحفيزهم وتشجيعهم على تحدي الصعوبات وتوفير المستلزمات الفنية والمعنوية التي تُعزِّز مشاركتهم في البطولات المحلية والإقليمية والعالمية، فضلاً عن تكريم المتميزين فيها، إيماناً منها بأهمية الرياضة كقيمة مضافة إلى جهود بناء وتطوير الشاب الإماراتي بدنياً وذهنياً ونفسياً.

وأضاف نحتفل بيوم الشباب الدولي للوقوف على مسيرة الشباب وجهودهم في خدمة الوطن، وتقييم الإنجازات ومواجهة الصعوبات وإعادة رسم الخطط وترتيبها وفق الظروف والمستجدات الطارئة، للحفاظ على استمرارية العزم والحيوية لدى الشباب لتخطي المرحلة الصعبة التي تجتاح العالم أجمع.


ودعا نائب رئيس مجلس شباب شرطة أبوظبي الرائد أحمد علي المنصوري، الشباب إلى التحلي بروح المبادرة لتطوير العمل، مؤكداً دورهم في صنع القرار المؤسسي، واكتساب المهارات المطلوبة لقيادة المستقبل، وصقل شخصياتهم.


وشهدت الحلقة حوارات مباشرة بين الشباب المشاركين وصُنَّاع القرار، معبرين عن آرائهم واقتراحاتهم بما ينعكس إيجابياً على الوضع الصحي والرياضي لمنتسبي القيادة وانعكاس ذلك على الحالة الذهنية وصورة المنتسبين لدى المجتمع.