الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
الأربعاء - 23 سبتمبر 2020

إغلاق جزئي بالاتجاه للعين اليوم.. وجسر على طريق عجبان قريباً

أعلن مركز النقل المتكامل عن تنفيذ أعمال إنشائية لبناء جسر على طريق عجبان (E16) ابتداء من غدٍ الجمعة (14 أغسطس)، مما سيحتم إغلاق الطريق وتحويل الحركة المرورية على طريق مؤقت بعد الدوار، دون تحديد موعد لإنهاء الأعمال.

وأوضحت أن إغلاقاً جزيئاً سيتم على شارع زايد بن سلطان المؤدي إلى العين على المسار الأيمن ابتداء من اليوم الخميس، ليستمر حتى يوم السبت الموافق 29 أغسطس الجاري.

ويستمر إغلاق مسارين على طريق الشيخ زايد بن سلطانبا (E10) تجاه إمارة دبي، ليتم إعادة افتتاحه يوم الخميس الموافق 20 أغسطس الجاري، وذلك بعد أن أنهت فرق العمل المشاريع التطويرية للطريق الذي شمل 3 حارات ومسارين باتجاه أبوظبي نهاية يوليو الماضي.

وينفذ مركز النقل المتكامل مشروعاً على مستوى الإمارة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لتحسين الطرق وصيانة الشوارع بشكل ممنهج، مع إعلان مسارات الشوارع البديلة، داعياً مستخدمي الطريق لأخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات السلامة المرورية أثناء أعمال التحسينات المستمرة.

وشدد المركز على ضرورة تخفيض السرعات على الطرق التي تشهد أعمالاً تطويرية تجنباً للحوادث، مؤكداً على تحقيق أفضل معايير السلامة المرورية ضمن المشاريع، ومراعاة شروط الاستدامة البيئية وتحقيق التدفق المروري الآمن، بما يضمن تعزيز مكونات البنية التحتية.

#بلا_حدود