الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
الأربعاء - 23 سبتمبر 2020

قنصل قيرغيزستان يشيد بمستوى الخدمات في «إسعاف دبي»

أشاد القنصل العام لجمهورية قيرغيزستان في دبي أرزيمات قاليسوف، بمستوى الخدمات التي تقدمها مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف للمتعاملين والجمهور.

جاء ذلك خلال زيارته والوفد المرافق له لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ولقائه بالمدير التنفيذي للمؤسسة خليفة الدراي والمسؤولين فيها، حيث اطَّلع على أفضل ممارسات وتجارب وخبرات المؤسسة.

وأثنى القنصل العام لجمهورية قيرغيزستان، على ما تُقدِّمه المؤسسة من خدمات متخصصة وما تتمتع به من مكانة دولية، معرباً عن تقديره للدور الكبير الذي لعبته في سبيل التصدي لجائحة «كوفيد-19».

وبحث الوفد خلال الزيارة سبل تطوير التعاون المشترك في مجال الخدمات الإسعافية، والتنسيق المستقبلي في كل ما من شأنه تحقيق المصالح المشتركة وخدمة المتعاملين وإسعاد الجمهور، وشاهد عرضاً وثائقياً عن إنجازات وخدمات المؤسسة المتنوعة والمتخصصة.

كما قام الوفد بجولة ميدانية في مرافق المؤسسة اطَّلع خلالها على الخدمات التخصصية، وتفقَّد المستشفى الميداني المتنقل، الذي يعد أطول إسعاف بالعالم، ووحدات الدعم الميدانية، وتعرف إلى آلة تصنيف الحالات الناتجة عن الحوادث الجسيمة متنوعة الإصابات والابتكارات التي طرحتها المؤسسة للتصدي لوباء «كورونا».

#بلا_حدود