الجمعة - 18 سبتمبر 2020
الجمعة - 18 سبتمبر 2020

عجمان تحتفل بخروج آخر مصاب بكورونا من مبنى عزل العمال الأخير بالإمارة

شهد آخر مبنى عزل العمال في إمارة عجمان، خروج آخر عامل مصاب بفيروس كورونا وإغلاقه، حيث احتفل اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان ورئيس الفريق المحلي للطوارئ والأزمات والكوارث، مع لفيف من الحضور بخروج العامل ومغادرته المبنى المخصص لعزل العمال بالمنطقة الصناعية في عجمان.

وتسلم العامل المتعافي بطاقة التهنئة وباقة الورد والحلوى، وسط أجواء من الفرحة الغامرة بحضور ضباط وأفراد من شرطة عجمان، والطاقم الطبي والأطباء والممرضين ومتطوعي مركز كيرلا الثقافي الإسلامي (KMCC)، الذي اعتنى بالمصابين.

وعبَّر اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، عن سعادته الغامرة بهذه اللحظة المشرِّفة المكلَّلة بالفخر.. بالإنجاز الذي وصلت له عجمان بمغادرة آخر عامل مصاب بكورونا من آخر مبنى عزل للعمال المصابين في الإمارة وإغلاقه بالكامل، مشيداً بجهود الشرطة وجهود خط الدفاع الأول من القطاع الطبي في متابعة ومعالجة المصابين، والمتطوعين من مركز KMCC على التنسيق والمتابعة طوال فترة 4 أشهر.

من جانبه، أثنى مدير منطقة عجمان الطبية حمد تريم الشامسي، على جهود الطواقم الطبية طوال فترة جائحة كورونا، وبالجهود المتميزة التي بذلتها شرطة عجمان، والتعاون الأمثل في متابعة المصابين وتأمين مواقع مباني العزل، والتي أثمرت بانخفاض وتيرة الإصابات وارتفاع نسبة حالات الشفاء، وصولاً إلى خروج آخر مصاب من العمال بمبنى العزل.

وتقدَّم آخر عامل متعافٍ من الإصابة بجزيل الشكر والتقدير لشرطة عجمان ومنطقة عجمان الطبية والطاقم الطبي العامل بمبنى العزل، وجمعية KMCC وعيادة مترو، على الاهتمام وحسن الرعاية المقدَّمة طوال فترة تواجه في المركز، والتي تكلَّلت بخروجه سالماً معافى من العزل.

#بلا_حدود