السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

حميد النعيمي يمنح قائد عام شرطة عجمان وسام عجمان الأول

حميد النعيمي يمنح قائد عام شرطة عجمان وسام عجمان الأول
منح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وسام عجمان الأول وشهادة شكر وتقدير للواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، وذلك تقديراً للعطاء الوطني والأمني الذي تميز به، وما بذله من جهد سخي وعطاء وافر.

وثمَّن صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي العهد خلال منح الوسام له بمجلس سموه بديوان الحاكم الدور المتميز الذي قام به لتطوير العمل والأداء، وتحقيق إنجازات متميزة على مستوى الإمارات.

وتقدَّم اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، بالشكر والامتنان لسموهما على هذه اللفتة الكريمة، ووعد سموهما بالاستمرار في مسيرة تطوير الأجهزة الأمنية، ومواصلة التحدي لحفظ الاستقرار والتصدي للمعوقات، وأنه سيكون وفريق عمله دائماً عند حسن ظن سموهما في ظل قيادتهما الحكيمة.


يُذكر أن اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، حقَّق إنجازات متميزة خلال مسيرته في العمل الشرطي، فقد حصل على 26 وساماً وميدالية وشارة.


وتحت قيادته، فازت القيادة العامة لشرطة عجمان بـ96 جائزة محلية وإقليمية وعالمية، و11 مواصفة جودة عالمية Mairt Award، وهو رئيس لـ9 فرق عمل وعضو في 5 فرق أخرى على مستوى وزارة الداخلية وحكومة عجمان.