الخميس - 20 يناير 2022
الخميس - 20 يناير 2022
No Image Info

«خيرية الشارقة» توزع 2020 وجبة طعام للعمال احتفالاً باليوم الدولي للعمل الخيري

وزعت جمعية الشارقة الخيرية 2020 وجبة طعام على العمال المنتسبين إلى بلدية مدينة الشارقة، وعمال هيئة تطوير معايير العمل، وذلك تزامناً مع اليوم الدولي للعمل الخيري الذي يوافق 5 سبتمبر من كل عام، وضمن أدوارها المجتمعية في دعم فئة العمال وتثمين جهودهم وتقدير أدوارهم.

وذكرت مدير إدارة التطوع وخدمة المجتمع عائشة الحويدي: تأتي هذه المبادرة إعلاءً لقيم العمل الإنساني الذي تواصل الجمعية فيها بذل كافة مساعيها، استناداً إلى دعم المحسنين ومساهماتهم ورؤيتها الإنسانية وتطلعاتها الخيرية.

وأكدت أن حملات توزيع وجبات الطعام مستمرة على مدار العام بخلاف هذه المناسبة، وسبق أن تم توزيع نحو 10 الآف وجبة بعدة مناطق متفرقة شملت عمال بلدية مدينة الشارقة، وهيئة المنطقة الحرة بالحمرية، وتوزيع وجبات فطور بواقع 10 الآف وجبة يوم وقفة عرفة.

وأوضحت الحويدي أن الجمعية خصصت 1.8 مليون درهم لتوفير 120 ألف وجبة، ومن ثم توزيعها على العمال في مساكنهم والمناطق التي تشهد مزيداً من الكثافة السكانية بفئات ذوي الدخل المحدود، متوجهة بالشكر للمحسنين على دعمهم لمبادرات الجمعية، وداعية كذلك إلى مواصلة العمل على تنفيذ الكثير من المبادرات الإنسانية والخيرية.