الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«تنمية المجتمع» تطمئن على مصابي حادث تسرب الغاز في أبوظبي

«تنمية المجتمع» تطمئن على مصابي حادث تسرب الغاز في أبوظبي
بتوجيهات سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، زار وفد من دائرة تنمية المجتمع مستشفى مدينة الشيخ شخبوط الطبية، للاطمئنان على المصابين في الحادث الذي وقع الأسبوع الماضي بشارع الشيخ راشد بن سعيد في أبوظبي جراء تسرب للغاز في أحد المطاعم.

وكان سموه قد وجّه الدائرة بمتابعة أوضاع المصابين وتلبية احتياجاتهم وتقديم جميع أنواع الدعم، متمنياً سموه لهم الشفاء العاجل.

وضم الوفد رئيس دائرة تنمية المجتمع الدكتور مغير خميس الخييلي، ووكيل الدائرة المهندس حمد علي الظاهري، ومدير عام هيئة «معاً» للمساهمات المجتمعية سلامة عجلان العميمي، يرافقهم عدد من المسؤولين.




وأكد الخييلي، خلال زيارته للمصابين وذويهم حرص القيادة الرشيدة على توفير الدعم اللازم لهم، لتعزيز دورهم في الإسهام في دفع عجلة التنمية في المجتمع، وضمان مستوى معيشة وحياة كريمة لجميع المقيمين في أبوظبي، متمنياً لهم الشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية.

وذكر أن الدائرة تحرص على توفير حياة كريمة لأفراد المجتمع كافة، من المواطنين والمقيمين، بمختلف شرائحهم وجنسياتهم وثقافاتهم، لضمان تعزيز جودة حياتهم وتوفير مستوى معيشة لائق للجميع.



وأضاف: بالتعاون مع الجهات المختصة، سارعت الدائرة وهيئة المساهمات المجتمعية (معاً)، إلى التواصل بالذين تضرروا من الحادث، لمساعدتهم في تخطي هذه المحنة وتوفير الدعم اللازم حسب احتياجاتهم.

وأشار الخييلي إلى أن القطاع الاجتماعي في أبوظبي يعمل على توفير سبل الحياة الكريمة، إلى جانب وضع أسس راسخة تعزز من التلاحم المجتمعي والمشاركة المجتمعية، ما يسهم في تشكيل نواة لمجتمع متسامح وحاضن لشتى فئاته.