الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

«الشارقة الخيرية» تقدم 5 ملايين درهم دعماً لمستشفى القاسمي

سلمت جمعية الشارقة الخيرية لإدارة مستشفى القاسمي، اليوم الخميس، تبرعاً مالياً بقيمة 5 ملايين درهم، لعلاج 375 حالة من الحالات المرضية المتعثرة في دفع المبالغ المتراكمة عليهم، نظير الإقامة والعلاج بالمستشفى.

قدم التبرع الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى المدير التنفيذي لمستشفى القاسمي بمقر المستشفى الدكتور عارف النورياني، بحضور الشيخ الدكتور صقر المعلا نائب المدير التنفيذي للمستشفى، ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد راشد بيات، وعضو مجلس إدارة الجمعية سعيد غانم السويدي، إلى جانب عدد من المسؤولين في المستشفى.

وأشاد الشيخ صقر بن محمد القاسمي بجهود إدارة مستشفى القاسمي المتواصلة في تقديم الرعاية الصحية للمرضى، خاصة تلك الحالات من ذوي الدخل المحدود، قائلاً: «نواصل في جمعية الشارقة الخيرية مساعينا في سبيل دعم مستحقي العلاج من ذوي الدخل المحدود والأسر المتعفّفة دون استثناء، ونسعى كذلك إلى الوصول إلى الحالات المرضية من غير المقتدرين على توفير نفقات علاجهم، وذلك عبر شركائنا في الجهات الصحية».


وأكد أن مستشفى القاسمي يُعد من الشركاء الرئيسيين في تزويد الجمعية بكشوف الحالات المرضية المتعثرة في الإيفاء بكُلف علاجها، لافتاً إلى بدء الجمعية بإعداد دراسة حول هذه الحالات وفق الآلية المتبعة في نظم تقديم المساعدات بالجمعية، للوقوف على الفئات المستحِقة والأكثر استحقاقاً.

من جانبه، ثمّن الدكتور عارف النورياني جهود جمعية الشارقة الخيرية في تفريج كربة الحالات المرضية المتعثرة، ما يُدخل السعادة والبهجة إلى نفوسهم، ويجعلهم أكثر استجابة، نفسياً، للعلاج، ومن ثم العودة إلى الحياة الطبيعية، مشيراً إلى عمق العلاقات والتعاون القائم بين إدارة مستشفى القاسمي وجمعية الشارقة الخيرية.
#بلا_حدود