الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
No Image Info

«صحة لرعاية الكلى» توفر الرعاية لـ77,413 مراجعاً منذ مارس

قدمت «صحة لرعاية الكلى»، التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» في كل من أبوظبي والعين والظفرة جلسات غسيل الكلى المعتادة للمتعاملين معها وعددهم 77,413 مراجعاً، وذلك خلال الفترة من الأول من مارس وحتى نهاية شهر أغسطس الماضي.

واستقبل مركز صحة لرعاية الكلى في أبوظبي 34,646 مراجعاً، بينما قصد 18,225 مراجعاً مدينة الشيخ خليفة الطبية، و20,879 مركز مستشفى توام في مدينة العين، إضافة إلى 3,663 مراجعاً أجروا جلساتهم في مركز الكلى بمستشفيات الظفرة.

وتم توفير هذه الخدمات بالتوازي مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها محلياً وعالمياً، حفاظاً على سلامة المرضى والتأكيد على ارتداء المراجعين للكمامات والتباعد الجسدي.


وحرصت «صحة لرعاية الكلى» على توفير الرعاية الطبية اللازمة ومواصلة تقديم جلسات الغسيل الكلوي للمرضى المصابين بفيروس «كوفيد-19» الذين تم عزلهم في المستشفيات التي تم تخصيصها لعلاج حالات كورونا ووفرت لهم الأجهزة الخاصة بالغسيل والطواقم الطبية والتمريضية الفنية اللازمة، بالتعاون والتنسيق مع الطواقم الطبية المعالجة في تلك المستشفيات، وذلك في حال استدعت حالتهم تلقي رعاية طبية مضاعفة لعلاجهم من الإصابة بـ«كوفيد-19» ومواصلة تلقيهم لخدمات رعاية الكلى.

وواصلت جميع الفرق المتخصصة العاملة في مراكز «صحة لرعاية الكلى» عملها بتوفير جلسات غسيل الكلى للمرضى في منازلهم وكذلك وفرت الأدوية اللازمة للمرضى من كبار المواطنين والمقيمين وقامت بإيصالها لمنازلهم حرصاً على سلامتهم وحتى لا يضطروا إلى مراجعة المراكز الصحية للحصول على علاج الأدوية في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.
#بلا_حدود