الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

أكاديمية سيف بن زايد تكرم الشركاء والموظفين المتميزين في العين

أكاديمية سيف بن زايد تكرم الشركاء والموظفين المتميزين في العين

كرمت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية عدداً من الضباط ومنتسبي الشرطة المشاركين في مبادرة (بوابة التعقيم الذاتية) بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء وإدارة هندسة المشاريع بشرطة أبوظبي والتي تم إطلاقها ضمن جهود الدولة في التصدي لجائحة كورونا.

كما كرمت عدداً من المنتسبين المتميزين وقيادات نسائية شرطية متميزة وذلك في مبنى إدارة التأهيل الشرطي بمنطقة الفوعة بالعين.

وبعد التكريم، جال مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية العميد ثاني بطي الشامسي في إدارة التأهيل الشرطي بمدينة العين واطلع على البرامج التدريبية المتطورة والقاعات التدريبية وأبرز المشاريع والمبادرات والأنشطة التي أسهمت في تطوير من مهارات الطلبة المنتسبين في الإدارة.

وأثنى على جهود العاملين في الإدارة وعلى مجهوداتهم المتميزة وحثهم على مزيد من العطاء في العمل.

ومن جانبها، أوضحت إدارة التأهيل الشرطي أنها تسعي إلى تطوير العمليات التدريبية والتعليمية بالتركيز على تزويد طلبة الدورات المنعقدة بمختلف العلوم الشرطية، وبناء رجل الأمن القادر على أداء واجباته الوظيفية على أكمل وجه وشعاره التميز والإبداع وتقديم الخدمة لأفراد المجتمع والمحافظة على مكتسبات الوطن الغالية.

وأكدت أهمية تعزيز المشاركات المجتمعية وتعزيز التعاون مع الشركاء والتواصل الفعال مع فرق الابتكار والإبداع في الجهات الحكومية والمحلية.

وحضر التكريم نائب مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية العميد الدكتور راشد محمد بورشيد ومدير إدارة التأهيل الشرطي العقيد حسين الجنيبي والعقيد الدكتورة ريمه محمد قاسم الحوسني وعدد من الضباط ومنتسبي الشرطة ومسؤولون من الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء.