السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«طرق دبي»: برامج التعقيم مستمرة لكل وسائل النقل

«طرق دبي»: برامج التعقيم مستمرة لكل وسائل النقل

بهروزيان.

أكد المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات في دبي أحمد بهروزيان، أن أعداد المستخدمين للمواصلات العامة تعود تدريجياً لوضعها الطبيعي بنسبة 60% عما كانت عليه قبل كورونا.

ولفت إلى أن برامج التعقيم الشاملة لجميع وسائل المواصلات والمرافق التابعة لها مستمرة بعد انتهاء برنامج التعقيم الوطني لضمان سلامة الموظفين ومستخدمي المواصلات العامة.

وأفاد بهروزيان بأنه خلال التصدي لكوفيد-19 كان أهم أهداف الهيئة ضمان استمرارية النقل لموظفي الصف الأمامي والعاملين في قطاع الصحة، وخلال برنامج التعقيم الوطني لم تتوقف برامج التعقيم في الهيئة، مشيراً إلى أنه أثناء إيقاف المترو لمدة 3 أسابيع خلال برنامج التعقيم الوطني قدمت الهيئة خدمات النقل بالحافلات مجاناً وقدمت خصماً 20% لموظفي الصف الأمامي عند استخدام مركبات الأجرة.

وقال بهروزيان: «كان مهماً جداً ضمان استمرار تقديم جميع خدمات الهيئة والنقل والمواصلات وكذلك تقديم المعاملات عبر القنوات الإلكترونية والذكية خلال فترة الإغلاق في التعقيم الوطني، وأظهرت جميع الاستفتاءات التي أجرتها الهيئة ارتياح المتعاملين في استخدام التطبيقات الذكية، و بعد انتهاء برنامج التعقيم الوطني ما زالت الهيئة مستمرة في برامج التعقيم الشامل لجميع الوسائل لضمان سلامة المستخدمين في كل أنواع وسائل النقل، وبدأت الأعداد لمستخدمي وسائل النقل العامة تعود إلى سابق عهدها».