الاثنين - 26 أكتوبر 2020
الاثنين - 26 أكتوبر 2020
No Image

خيرية وكهرباء الشارقة تبحثان تعزيز التعاون ودعم الأسر المتعففة



بحث رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، خلال لقائه أمس الاثنين، رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة الدكتور المهندس راشد الليم، أطر توسيع آفاق التعاون المشترك بين الجهتين، لتنفيذ المبادرات الخيرية المشتركة ودعم مسيرة العمل الخيري الذي يمضي بخطى ثابتة نحو الارتقاء بالإنسان وتمكينه من الاعتماد على نفسه.

وأكد الشيخ صقر بن محمد القاسمي أهمية اللقاء وتأثيره في دعم مجالات التعاون القائم بما يخدم شريحة المستفيدين، إذ تقدم الجمعية مساعداتها للأسر المتعففة والمتعسرين في سداد فواتير الكهرباء والمياه.


وأكد أن العمل المشترك مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة يختزل الجهود في الوصول إلى المتعسرين بسهولة ويسر ودراستهم بشكل دقيق ومفصل للوقوف على حجم المساعدة المقدمة لكل حالة، متعهداً بتقديم الدعم الكامل لكل من يستحق من الأسر المتعففة.

من جانبه، أوضح الدكتور المهندس راشد الليم أن اللقاء يسعى إلى تعزيز التعاون القائم وبحث المستجدات بما يخدم شريحة المعوزين، لا سيما أن جمعية الشارقة الخيرية لديها الكثير من المبادرات لدعم المحتاجين وتفريج كربة المعسرين، مبدياً الاستعداد لتقديم مختلف صور الدعم للجمعية كما هو معتاد، بما يعزز من قيم العطاء والمشاركات المجتمعية التي ترتقي بالمجتمع وأفراده.

#بلا_حدود