الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

منتسبو شرطة أبوظبي من أصحاب الهمم يثمنون دعم القيادة الحكيمة في يومهم الدولي

منتسبو شرطة أبوظبي من أصحاب الهمم يثمنون دعم القيادة الحكيمة في يومهم الدولي
وجه منتسبو شرطة أبوظبي من #أصحاب_الهمم رسالة بمناسبة #اليوم_الدولي_للغات_الإشارة والذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام عبروا فيها بلغة الإشارة عن اعتزازهم بالاحتفال باليوم الدولي الذي أطلقته منظمة الأمم المتحدة للتأكيد على أهمية #لغة الإشارة ونشر الوعي بالحرص على تعليم هذه اللغة وشاركوا بتقديم تجاربهم الشخصية في مواجهة صعوبات الحياة والتحديات برغبة وعزيمة أدت لحصولهم على شهادات عليا في مجالات مختلفة مثمنين اهتمام ودعم #القيادة الحكيمة التي وفرت كل الموارد ليكونوا أعضاء منتجين في المجتمع.

وتقدموا بدعوة للمجتمع بأهمية تعلم لغة الإشارة لتكون جسراً في التواصل بين أصحاب الهمم وأفراد المجتمع عموماً.

ونظمت مديرية شرطة المناطق الخارجية بقطاع الأمن الجنائي احتفالية بهذه المناسبة تجسيداً للنهج الذي أرسته دولة الإمارات العربية المتحدة في الحفاظ على لغات الإشارة كجزء من التنوع اللغوي والثقافي.

وأكد مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية العقيد جمعة سالم الكعبي أن شرطة أبوظبي تسعى لتمكين أصحاب الهمم في العمل من خلال تعزيز مهاراتهم وتدريبهم وتنمية قدراتهم وتأهيلهم وإشراكهم في عملية التحول نحو مجتمع دامج.

وأعرب أصحاب الهمم من منتسبي المديرية عن مدى سعادتهم بالاحتفال بيومهم الدولي حيث تفاعلوا من خلال جلسات تصوير ومقاطع فيديو باستخدام لغة الإشارة احتفاء بالمناسبة.