السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

ميديكلينيك تساهم بـ285 ألف درهم لصندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد-19

ميديكلينيك تساهم بـ285 ألف درهم لصندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد-19
استقبلت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي وفداً من مجموعة ميديكلينيك الشرق الأوسط، وذلك في إطار مساهمة المجموعة بمبلغ 285 ألف درهم لصندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد-19، الذي أطلقته الدائرة، من باب المسؤولية المجتمعية، فضلاً عن تحقيق التكافل الاجتماعي في مجتمع الإمارات لمواجهة أي تحديات للوصول إلى أكبر أثر للمساعدات الإنسانية، للحد من التداعيات الصحية والمجتمعية للفيروس المستجد.

واستقبل الوفد مدير عام الدائرة الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني، يرافقه كل من المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري أحمد درويش المهيري، ومدير إدارة شؤون الزكاة والصدقات، الدكتور أحمد محمد الحبتور، حيث شمل الوفد الزائر أحمد علي، المدير التنفيذي لميديكلينيك الشرق الأوسط، ويوهان مالان، رئيس الموارد البشرية.

وأكد مدير عام الدائرة أن مساهمة المجموعة تثبت مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، «الجميع اليوم مسؤول عن الجميع»، مشيراً إلى مرونة إمارة دبي وتكيفها في التعامل مع التحديات وتفوقها بشكل استثنائي ومميز، وذلك بناء على توصيات وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله.

وأضاف: تعكس المساهمة الهدف الذي أنشئ من أجله الصندوق، من خلال توحيد الجهود لمساعدة أكثر الفئات حاجة، وهو ما عكسته هذه المساهمة من قوة تضامن وتعاضد أفراد المجتمع بمختلف أطيافه لدعم الاحتياجات الطارئة أثناء هذا التحدي الصحي والاقتصادي، وهو ما يؤكد التزام مجموعة ميديكلينيك بتوجيهات القيادة الرشيدة التي تحث على دعم العمل الإنساني وتنميته.

ومن جانبه، قال أحمد علي، المدير التنفيذي لميديكلينيك الشرق الأوسط: «تسعى المجموعة دائماً من خلال أنشطتها الطبية والمبادرات، في مشاركة المسؤولية المجتمعية في الدولة. وهذا ما أثبته موظفونا في مجموعة ميديكلينيك الشرق الأوسط لدعم المجتمع خلال جائحة كورونا بتبرعهم الجماعي مباشرة من رواتبهم بمبالغ، ليتم تقديمها إلى صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد-19. ونعتز جميعاً في ميديكلينيك بهذا الإنجاز العظيم ونقدر جميع مساهمات موظفينا».