الثلاثاء - 20 أكتوبر 2020
الثلاثاء - 20 أكتوبر 2020
No Image

منح «علامة دبي للوقف» لجامعة وطبيب



منح مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، المندرج تحت إدارة مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي، «علامة دبي للوقف» لكل من جامعة الوصل، واستشاري الأمراض الجلدية في جامعة الإمارات الدكتور إبراهيم كلداري.

وحازت جامعة الوصل العلامة تقديراً لدورها المجتمعي في دعم مبادرات التعليم للجميع ومساندة الطلبة المعسرين مالياً وفتح آفاق جديدة لمستقبلهم.


وتسلم نائب مدير الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور عبدالرحمن حفظ الدين «علامة دبي للوقف» من الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي علي المطوع، ومدير مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة زينب جمعة التميمي.

No Image



وتدعم مبادرة جامعة الوصل «العلم للجميع» الطلبة من خلال تقديم منح تعليمية كاملة لـ1476 طالباً وطالبة لدراسة برامج البكالوريوس، فضلاً عن تقديم مساعدات مالية شهرية للطلاب المعسرين خلال فترة دراستهم الجامعية لتخفيف الأعباء المالية عن ذويهم.

كما تطبق الجامعة البرنامج المهني «إنجاز» والذي كان له الفضل في تأهيل المواطنات اللاتي فاتتهن فرصة الالتحاق بالبرامج الجامعية، حيث أتاح لهن البرنامج الدخول إلى سوق العمل في جميع إمارات الدولة، وبلغ عدد المتخرجات منذ إنشاء البرنامج حتى الآن 1248 طالبة في فرعي البرنامج بدبي والفجيرة.

كما منح مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة صاحب عيادة كلداري ديرما واستشاري الأمراض الجلدية في جامعة الإمارات الدكتور إبراهيم كلداري علامة «وقف الطب» تقديراً لدوره في تقديم الاستشارات الطبية والعلاج المجاني لكبار المواطنين والمقيمين.

#بلا_حدود