الاثنين - 26 أكتوبر 2020
الاثنين - 26 أكتوبر 2020

تواصل حملات التوعية بالإجراءات الاحترازية في منطقة الظفرة

تواصل قطاعات بلدية منطقة الظفرة حملات التوعية بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا على مستوى مدن المنطقة.

شملت الحملات توعية زوار الحدائق العامة والشواطئ بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي والالتزام بارتداء الكمامات والقفازات، قبل دخول الحدائق والمرافق العامة وأثناء الوجود بها، والحرص على اتخاذ كل التدابير الوقائية التي تضمن الحفاظ على صحة وسلامة جميع مرتادي الحدائق والشواطئ.

كما شملت توعية ملاك العزب والمزارع والعاملين فيها بضرورة المحافظة على النظافة والمظهر والالتزام بالإجراءات الاحترازية، إضافة إلى توعية العاملين في المحلات التجارية والصيدليات، ورواد الصالات الرياضية، والعاملين فيها بأهمية تعقيم جميع الأجهزة الرياضية قبل وبعد الاستخدام.


وحث مرتاديها على الاستمرار بالمحافظة على التباعد الجسدي للمحافظة على صحة وسلامة المجتمع، وتوعية العاملين بمحلات الحلاقة والعاملات بمراكز التجميل النسائي، والتأكيد على أهمية نظافة الأدوات والأسطح والتعقيم المستمر واستخدام الكمامات والقفازات، من أجل رفع جودة خدمات التوعية بالمخاطر الناتجة عن الممارسات السلبية.

وتزامناً مع افتتاح مركز البطحاء الحدودي وكثرة المغادرين والزائرين للدولة، تم تنفيذ حملة توعوية لأصحاب المحلات التجارية الواقعة في منطقة الغويفات والمركز القديم، بالقرب من المنفذ الحدودي استمرت يومين.

كما تم تنظيم حملة نظافة لمواقف سيارات الطعام المتنقلة بالتعاون مع مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير)، بهدف إزالة مشوهات المظهر العام والحفاظ على بيئة نظيفة ورفع مستوى الوعي، بضرورة المحافظة على المظهر الحضاري والمرافق العامة وحمايتها من آثار المخلفات، بما يوفر حياة أفضل وبيئة صحية سليمة للمجتمع.

وتستمر البلدية بتنفيذ الحملات اللازمة لضمان الامتثال للإجراءات الاحترازية في مدن منطقة الظفرة، للمحافظة على السلامة والصحة العامة.

#بلا_حدود