الاثنين - 26 أكتوبر 2020
الاثنين - 26 أكتوبر 2020

«طوارئ وأزمات الإمارة»: مشاريع وادي نقب تعزز مكانة رأس الخيمة تنموياً

أشاد قائد عام شرطة رأس الخيمة رئيس فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، بجهود الجهات المعنية في تنفيذ مشاريع وادي نقب، ممثلة بمشروع إنشاء السد وأعمال مشروع الخزان المائي الذي تنفذه دائرة الخدمات العامة بالإمارة، وقال إنها تعزز مكانة رأس الخيمة على خارطة التنمية الشاملة.

جاء ذلك خلال تفقده منطقة وادي نقب بحضور مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة منذر محمد بن شكر الزعابي، ومدير عام دائرة الخدمات العامة المهندس أحمد الحمادي، ومدير فريق الطوارئ والأزمات والكوارث برأس الخيمة فلاح محمد الحرش، ومدير المنطقة الشمالية في وزارة الطاقة والبنية التحتية المهندس راشد المهيري.



واطلع رئيس فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي خلال الجولة التفقدية على مشاريع تطوير البنية التحتية الجاري العمل فيها، وتحويل مسار الوادي مع اقتراب حلول موسم الأمطار، في إطار المساعي الرامية للحفاظ على أرواح الأهالي وممتلكاتهم، تماشياً مع حرص الجهات المعنية على أمن وسلامة سكان المنطقة والمناطق المجاورة لها.

وأكد النعيمي على أهمية التعاون القائم بين مختلف الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية المشرفة على تنفيذ هذين المشروعين الحيويين، باعتبارهما إضافة إلى سلسلة المشاريع التطويرية التي تعزز من مكانة رأس الخيمة على خارطة التنمية الشاملة والتقدم والازدهار.

ولفت إلى حرص كافة الجهات المعنية في الإمارة على تبادل الأفكار والاقتراحات، التي من شأنها خلق بنية تحتية قوية تنجح في التعامل الأمثل مع تساقط الأمطار، مع بدء العد التنازلي لحلول فصل الشتاء.

#بلا_حدود