الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«شؤون الوطني الاتحادي» تحصد 3 جوائز ضمن «ستيفي العالمية»

«شؤون الوطني الاتحادي» تحصد 3 جوائز ضمن «ستيفي العالمية»

حصدت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي 3 جوائز ضمن جائزة «ستيفي العالمية» لعام 2020، والتي تعد أرفع الجوائز الدولية في مجال الإبداع والتميز المؤسسي والموارد البشرية والأعمال في العام، متفوقة على أكثر من 3800 جهة عالمية حكومية وخاصة من 63 دولة من مختلف أنحاء العالم.

تركزت الجوائز التي حصلت عليها الوزارة للعام الثاني على التوالي، في مجال الإبداع والتميز المؤسسي والموارد البشرية والأعمال في العالم، حيث حصلت على المرتبة الأولى بالجائزة الذهبية عن فئة أفضل إدارة للموارد البشرية، كما حصلت على المرتبة الأولى بالجائزة الذهبية عن فئة الإنجازات في المالية وعلى المرتبة الثالثة بالجائزة البرونزية عن فئة منظمة العام للجهات الحكومية.

وقال وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي طارق هلال لوتاه إن الوزارة تحرص على تطبيق أفضل المعايير العالمية وتوظيف الابتكار في جميع مجالات العمل، وما يسهم بدوره في الارتقاء بالأداء وتحقيق التميز والريادة في تقديم الخدمات، وبما يواكب توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات التي تحفز دائماً على مواصلة الإنجازات لتحقيق المراكز الأولى.

وأضاف أن هذا الإنجاز هو إضافة نوعية لمسيرة الإنجازات التي تحققها الوزارة، والذي مكنها من الفوز كذلك بالمراتب الأولى في الجائزة ذاتها العام الماضي، وهو ما يؤكد على استمرار النجاحات، كما أنه يشكل حافزاً للتطوير المستمر في تطوير المهارات والخبرات للارتقاء بالأداء، للفوز بمزيد من الجوائز العالمية.

وأهدى لوتاه هذا الإنجاز إلى فريق عمل الوزارة، وقال: نعمل كفريق واحد ونحرص على تقديم الخدمات برؤية مختلفة، تحقق أعلى معايير السعادة للمتعاملين، وأتوجه بالشكر هنا إلى موظفي الوزارة الذين بذلوا الجهود المضاعفة وعملوا بجد واجتهاد لتحقيق هذا الإنجاز الذي هو مصدر فخر لنا جميعاً.

ويشكل فوز الوزارة بجائزة «ستيفي العالمية» والتي تعد من أرفع الجوائز الدولية في مجال الإبداع والتميز المؤسسي والأعمال الدولية، وتُمنح لعدد محدود من المؤسسات الأكثر تفوقاً على مستوى العالم، إنجازاً نوعياً في مسيرة عمل الوزارة وتميزها بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في جميع مجالاتها.