الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

القطامي: القطاع الصحي الخاص شريك الهيئة في خدمة الناس

القطامي: القطاع الصحي الخاص شريك الهيئة في خدمة الناس
أكد مدير عام هيئة الصحة بدبي حميد محمد القطامي، أن القطاع الصحي الخاص شريك استراتيجي للهيئة في خدمة الناس، كما أن له الدور الأساس والمهم في الارتقاء بالمنظومة الصحية بدبي، ومواصلة تطورها.

وقال إن الهيئة لا تدخر وسعاً في دعم القطاع الصحي الخاص وتعزيز وجوده وأعماله التوسعية، إلى جانب استقطاب المزيد من المستشفيات والمراكز التخصصية العالمية ومتعددة الجنسيات إلى دبي.

جاء ذلك خلال افتتاحه، أمس الثلاثاء، في ممشى الخوانيج، أولى عيادات المستشفى الأمريكي التابع لمجموعة محمد وعبيد الملا، حيث أكد أهمية التوسع في المنشآت الصحية الحديثة والمتطورة على مستوى ربوع دبي، لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات الطبية عالية الجودة.


ولدى تفقده الأقسام المتخصصة داخل العيادة، أعرب القطامي عن تقدير هيئة الصحة بدبي للجهود الكبيرة التي تقوم بها المستشفيات والمراكز والعيادات الخاصة، بجانب منشآت الهيئة لخدمة المجتمع وأفراده.


من جانبه، أشار بطي الملا، رئيس مجلس إدارة مجموعة محمد وعبيد الملا: «نفخر برؤية التوسع الذي يقوم به المستشفى الأمريكي دبي، واختياره لموقع استراتيجي لتقديم خدمات الرعاية الصحية المتميزة للمواطنين والمقيمين في إمارة دبي، ويأتي التوسع الذي يقوم به المستشفى في إطار الجهود الحثيثة التي يبذلها، من أجل تقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة في كافة أنحاء الإمارة، وبما يتماشى مع استراتيجية تطوير القطاع الصحي في مجموعة محمد وعبيد الملا».

وستوظف العيادة، التي تمتد على مساحة حوالي 8000 قدم مربع، خبرات فريق متخصص من الأطباء، إلى جانب فريق تمريض على مستوى عالٍ من التدريب على تقديم خدمات الرعاية وفق أعلى المعايير المعتمدة، التي لطالما عُرفت عن المستشفى الأمريكي في دبي.

وستحرص عيادة المستشفى في الخوانيج على تقديم المستوى ذاته من معايير الرعاية الصحية التي يقدمها المستشفى، مدعومةً بطاقمٍ من الاستشاريين الطبيين المتمرسين وفريق مؤهل من الممرضين وكوادر الدعم.