الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021
مجلس الطلبة المُبتعثين بشرطة دبي يحتفي بمُعلمي حماية الدولي. (من المصدر)

مجلس الطلبة المُبتعثين بشرطة دبي يحتفي بمُعلمي حماية الدولي. (من المصدر)

مجلس الطلبة المُبتعثين بشرطة دبي يحتفي بمُعلمي «حماية الدولي»

احتفى مجلس الطلبة المُبتعثين في شرطة دبي، بأعضاء الهيئة التدريسية بمدارس حماية، وذلك بمناسبة يوم المُعلم العالمي الذي يصادف يوم 5 أكتوبر من كل عام.

وكرم أعضاء مجلس الطلبة المبتعثين، معلمي مدارس «حماية» تقديراً لجهودهم الاستثنائية وعطائهم المستمر في تقديم أعلى مستويات التعليم للطلبة من مختلف المراحل الدراسية، بهدف تخريج أجيال المستقبل القادرة على حمل رسالة الوطن وإعلاء كلمته، فيما عبر المعلمون عن شكرهم وامتنانهم للقيادة العامة لشرطة دبي، لما تقدمه لهم من دعم وإسناد كبيرين من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية، متعهدين بالمزيد من العمل والاجتهاد في أداء رسالتهم التعليمية.

وقال رئيس مجلس الطلبة المبتعثين في شرطة دبي النقيب الدكتور عبد الله الشيخ، إنهم بناءً على توجيهات من القائد العام لشرطة دبي الفريق عبد الله خليفة المري، بدأ المجلس في تنظيم فعاليات ونزول ميداني، للاحتفاء بالمعلمين العاملين على مستوى المؤسسات التعليمية التابعة لشرطة دبي، والمؤسسات التي تحتضن مبتعثين من شرطة دبي، تقديراً لجهودهم وعطائهم المستمر في خدمة الوطن.


مجلس الطلبة المُبتعثين بشرطة دبي يحتفي بمُعلمي حماية الدولي. (من المصدر)



بدورها، أشارت نائب رئيس مجلس الطلبة المبتعثين سعاد الشحي، إلى أن المجلس باشر فعاليات تكريم المعلمين في مؤسسات شرطة دبي، باستهلال أول نزول ميداني إلى معلمي مدارس «حماية»، الذين يعملون على تقديم الرسالة التعليمية إلى الطلبة بكل جد واقتدار ومسؤولية عالية، خاصة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا، مؤكدةً أن دور المدرسين استثنائي وجهودهم مُقدرة في تحقيق الرسالة التربوية السامية، ونقل العلم والمعرفة إلى الطلبة.

وأضافت أن المجلس سيزور أيضاً غداً الاثنين الهيئة التدريسية في أكاديمية شرطة دبي، وذلك لشكرهم على دورهم الرائد في مصنع الرجال، لتخريج ضباط وكوادر شرطية مُسلحة بالعلم والمعرفة لخدمة وحماية الوطن الغالي.

#بلا_حدود