الاثنين - 08 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 08 مارس 2021
شرطة دبي تحتفي بمعلمات جمعية الإمارات لمتلازمة داون. (من المصدر)

شرطة دبي تحتفي بمعلمات جمعية الإمارات لمتلازمة داون. (من المصدر)

شرطة دبي تحتفي بمعلمات جمعية الإمارات لمتلازمة داون بمبادرة «شكراً لعطائكم»

نظمت الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالتعاون مع مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي، مبادرة «شكراً لعطائكم» لتكريم معلمات جمعية الإمارات لمتلازمة داون، وذلك بمناسبة يوم المعلم العالمي الذي يصادف 5 أكتوبر من كل عام.

وكرمت رئيس قسم المبادرات المجتمعية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع وعضو مجلس أصحاب الهمم فاطمة أبوحجير، ورئيس مجلس أصحاب الهمم بالوكالة سميرة ثابت نائب، معلمات جمعية الإمارات لمتلازمة داون، بحضور عضو مجلس الإدارة والمدير المالي عالية حسين درويش، والمدير التنفيذي في جمعية الإمارات لمتلازمة داون سلمى أحمد كنعان، وعدد من الطاقم الإداري.

وأكدت فاطمة أبوحجير أن «شكراً لعطائكم» تأتي في إطار المبادرات المجتمعية، التي يُنفذها قسم المبادرات المجتمعية بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع لعام 2020، والتي تترجم رؤية واستراتيجية شرطة دبي في إسعاد المجتمع الخارجي.


من جانبها، أكدت سمير ثابت أنه بمتابعة من رئيس مجلس أصحاب الهمم سيف الفلاسي، يشارك المجلس في الاحتفاء بمعلمات جمعية الإمارات لمتلازمة داون، لدورهن الاستثنائي في تعليم المنتسبين إلى الجمعية، مشيدةً بجهود المعلمات ومهنيتهن العالية في نشر العلم والمعرفة.

#بلا_حدود