السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
No Image Info

إسعاف دبي تدشن «منصة المبتكرين» وتكرّم رواد الابتكار

أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، مشروع منصة المبتكرين ضمن مبادرة «رواد الابتكار»، التي دشنتها المؤسسة في مطلع العام الحالي من أعلى قمة في العالم «قمة برج خليفة».

وتم اختيار الدفعة الأولى من رواد الابتكار، وشملت مجموعة متميزة من الموظفين الإداريين والميدانيين، وذلك وفق معايير محددة ومدروسة ومستقاة من أفضل الممارسات، وذلك خلال جلسة مختصة نظمها مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي مؤخراً بتقنية الزوم.

وكرّم المدير التنفيذي خليفة الدراي في مطلع الجلسة، أعضاء فرق العمل المختصة، والتي حققت إنجازات استثنائية، وشمل التكريم الفريق الذي ساهم في حصول المؤسسة على الاعتماد الذهبي لنظام الابتكار من قبل منظمة الأفكار البريطانية لعام 2019، بالإضافة إلى تكريم الفريق الذي حقق 7 نجوم، ضمن برنامج في دبي نتعلم لعام 2019 عن مشروع بيئة الابتكار (MOONSHOT) –«انطلاقة نحو القمر».


وأكد الدراي أن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف طوّرت منظومة ابتكار متكاملة ومتجددة بناءً على تبني أفضل الممارسات المحلية والعالمية، بهدف استيعاب التوجهات المستقبلية للدولة، والتي تبرز التزامنا ببناء بيئة عمل تشاركية وداعمة للموظفين والموهوبين والمبتكرين، من خلال التمكين والتحفيز والسعي لاكتشاف المواهب المبتكرة، وتوفير الفرص لهم للوصول إلى أعلى مستويات التنافسية عبر البحث والتطوير، وإنشاء الشراكات، وتبني المرونة والرشاقة المؤسسية.

#بلا_حدود