الاثنين - 08 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 08 مارس 2021
No Image Info

خبراء يستعرضون تجاربهم خلال «كوفيد-19» في جلسة بجامعة عجمان

استعرض عدد من الخبراء والمتخصصين تجاربهم المتميّزة خلال جائحة «كوفيد-19» في الجلسة الافتراضية التي استضافتها جامعة عجمان، ضمن سلسلة محاضرات تستقطب متحدثين متميزين في شتى المجالات.

وحضر الجلسة الافتراضية مدير الجامعة الدكتور كريم الصغير، والرئيس والمدير التنفيذي لشركة GE Gulf الدكتورة داليا المثنى، والرئيس التنفيذي لشركة غلف كرافت عبير الشعالي، والرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد في الإمارات رولا أبومانة، وعدد كبير من الطلبة والخريجين والمهنيين.

أدارت الجلسة محررة الأخبار في لينكد إن لين شومان.


وعن تجربتها خلال الجائحة، قالت الدكتورة داليا المثنى: «إن شركة (GE Gulf) تبنت خطة تألفت من 3 محاور رئيسية للعمل خلال جائحة كوفيد-19، وهي تقبّل الواقع، وإعادة النظر بالإنجاز، والتركيز على التنفيذ».

ولفتت إلى أن التكيف مع الوضع الحالي ضرورة، وضمان سلامة الموظفين أولوية قصوى، مع الحفاظ على العمليات التجارية بأقل قدر ممكن من التعثّر.

وأكدت أهمية أن تبقى المؤسسات على مقربة وتواصل من عملائها، وتفهّم احتياجاتهم، ومعالجة مشكلاتهم، وتحويل كل تحدٍ إلى فرصة للقيام بالمهام بشكل أفضل «فالكفاءة أمر مهم للغاية لدى العملاء، ويركز الجميع على كيفية تحسين استخدام مواردهم لتحقيق أقصى قيمة».

من جانبها، قالت رولا أبومانة: «لقد حوّلنا المزيد من العملاء إلى منصتنا الرقمية لتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل، مع التحلي بالمرونة».

وأضافت أن الأشهر القليلة الماضية كانت بمثابة استشراف للمستقبل، مشيرة إلى ضرورة الاستفادة من التقنيات الحديثة والتركيز على المواهب لتظل قادرة على المنافسة في المستقبل، وأن يتمتع الطلبة بجميع المهارات الشخصية والرقمية المطلوبة، وأن يظلوا على اتصال مع ما يحدث في هذا العالم، وأن يواصلوا التعلم، ويبذلوا قصارى جهدهم لتحقيق النجاح.

#بلا_حدود