الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
No Image Info

سُحب وفرصة لسقوط أمطار.. توقعات الأرصاد لطقس الأيام المقبلة

توقّع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الدولة خلال الأيام المقبلة طقساً صحواً إلى غائم جزئياً، مع فرصة تكّون سحب ركامية على بعض المناطق قد يصاحبها سقوط أمطار.

وأوضح المركز، في بيان له حول حالة الطقس خلال الأيام الخمسة المقبلة، أن طقس الثلاثاء سيكون صحواً إلى غائم جزئياً مع فرصة تكوّن سحب ركامية على بعض المناطق الشمالية والشرقية وعلى البحر، قد يصاحبها سقوط أمطار، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س، والبحر متوسط الموج قد يضطرب أحياناً في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

ويوم الأربعاء، يكون الطقس غائماً جزئياً على مناطق متفرقة مع فرصة تكوّن بعض السحب الركامية خاصة غرباً وسقوط أمطار، وحالة الرياح والبحر مشابهة ليوم الثلاثاء.


أما طقس الخميس، فسيكون صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً وتظهر السحب على بعض المناطق الغربية بعد الظهر، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويظل طقس يوم الجمعة صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب على بعض المناطق الغربية والشرقية بعد الظهر، والرياح والبحر كما في يوم الخميس.

ويشهد السبت طقساً صحواً إلى غائم جزئياً على مناطق متفرقة، وتظهر السحب غرباً قد تكون ركامية أقصى الغرب، بينما حالة الرياح مشابهة لليومين السابقين.
#بلا_حدود