الثلاثاء - 27 أكتوبر 2020
الثلاثاء - 27 أكتوبر 2020
No Image

مجلس أمناء «سقيا الإمارات» يستعرض إنجازاته في الاجتماع السنوي

استعرض مجلس أمناء مؤسسة «سقيا الإمارات» أهم الإنجازات التي حققتها المؤسسة منذ تأسيسها قبل 5 سنوات، وذلك في الاجتماع السنوي الخامس الذي انعقد بتقنية الاتصال المرئي.

وترأس اجتماع مجلس أمناء المؤسسة التابعة لمؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، رئيس المجلس سعيد محمد الطاير، بحضور أعضاء المجلس، حيث أثنى المجتمعون على جهود جميع العاملين في «سقيا الإمارات» والمتطوعين والشركاء الذين عملوا بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف المؤسسة وأسهموا بشكل فعال في وصولها إلى أكثر من 13 مليون شخص في 36 دولة حول العالم حتى الآن، إلى جانب تنفيذ ما يزيد على 1000 مشروع مياه مستدام في مختلف أرجاء العالم.

وناقش الاجتماع التعديلات على فئات ومعايير جائزة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية للمياه التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتشجيع المؤسسات البحثية والأفراد والمبتكرين من جميع أنحاء العالم على إيجاد حلول مستدامة ومبتكرة للتصدي لمشكلة شحّ المياه النظيفة في العالم.


وأكد سعيد الطاير التزام «سقيا الإمارات» بالعمل مع شركائها الاستراتيجيين، هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية ودبي العطاء، بهدف ترسيخ مكانة دولة الإمارات على خارطة الدول الأكثر عطاء وتطوعاً حول العالم وتعزيز سمعة الدولة على خريطة العطاء العالمي.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي بالوكالة لمؤسسة سقيا الإمارات محمد عبدالكريم الشامسي الحرص على متابعة مسيرة المؤسسة للمساهمة في القضاء على أزمة المياه العالمية من خلال إيجاد حلول دائمة وجذرية لمشكلة شُحّ المياه حول العالم ومد يد العون لمساعدة المنكوبين والمحتاجين والمحرومين في كل العالم.
#بلا_حدود