الاحد - 01 نوفمبر 2020
الاحد - 01 نوفمبر 2020
No Image

تبنّي منصة «سداد أبوظبي» لدفع رسوم خدمات الشرطة رقمياً

أعلنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بالتعاون مع هيئة أبوظبي الرقمية، عن توقيع اتفاقية بشأن استخدام منصة «سداد أبوظبي» لإتمام عمليات الدفع الرقمي لجميع خدمات شرطة أبوظبي.

ويأتي توقيع الاتفاقية مع بنك أبوظبي، الأول الشريك الاستراتيجي لمنصة «سداد أبوظبي»، ضمن إطار مبادرات التحول نحو المحافظ الرقمية كبديل للدفع النقدي، وفي سياق جهود حكومة أبوظبي الرامية إلى تسريع عجلة التحول الرقمي، وابتكار المزيد من الحلول والخدمات الرقمية الرامية إلى تسهيل حياة السكان على امتداد الإمارة.

وتشكّل منصة «سداد أبوظبي»، التي أُطلقت مؤخراً عبر منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة (تم)، أحدث منصات الدفع الرقمية الموحدة لجميع الخدمات الحكومية في إمارة أبوظبي.


وتوفر المنصة طريقة دفع جديدة كلياً تتميز بسهولة استخدامها ومستواها العالي من الأمان، وتتيح للمتعاملين سداد رسوم جميع الخدمات الحكومية رقمياً في أي وقت وأي مكان.

وتأتي المنصة في إطار الجهود التي تبذلها حكومة أبوظبي للارتقاء بجودة حياة الناس وتسهيل وصول المتعاملين إلى الخدمات الحكومية بكل سهولة ويسر.

وجاء توقيع هذه الاتفاقية تحت إشراف ومتابعة اللجنة العليا للحكومة الرقمية في إمارة أبوظبي، وذلك في سياق جهودها الرامية إلى تفعيل إطار حوكمة التحول الرقمي على مستوى حكومة أبوظبي، وتحقيق نقلة نوعية في مفهوم تقديم الخدمات الحكومية والانتقال نحو المستقبل الرقمي.

ومنذ إطلاق «سداد أبوظبي» تمكن المستخدمون من الاستفادة من العديد من خيارات الدفع الآمنة، والمدفوعات لمرة واحدة للخدمات متعددة الأطراف وتوحيد تجارب المتعاملين عند تعاملهم مع جميع القنوات الحكومية، إذ تقدم منصة «سداد أبوظبي»العديد من المزايا كسهولة تحويل المدفوعات، وستساهم في تعزيز قدرة متعاملي شرطة أبوظبي على الانتقال والتحول والتواصل مع المنصة الرقمية بشكل فعال، وتعددية قنوات الدفع مقابل الخدمات التي تقدمها الشرطة، فضلاً عن ميزة توافر خدمات لأطراف أخرى تتطلب تطبيق ميزة الاسترداد الآلي، والخصومات الفردية والتسويات المتعددة.

وأكد مدير قطاع المالية والخدمات بشرطة أبوظبي اللواء خليفة محمد مبارك الخييلي الحرص على تقديم أفضل الخدمات الشرطية للمتعاملين، لافتاً إلى أن الشرطة ستوفر كل إمكاناتها لأجل إنجاح وتفعيل أهداف المذكرة، ومواكبة أحدث المستجدات في منظومة المدفوعات الحكومية من خلال منصة «سداد أبوظبي» بما يسهم في خدمة المجتمع وفق أرقى المعايير المجتمعية.
#بلا_حدود