الخميس - 26 نوفمبر 2020
الخميس - 26 نوفمبر 2020
No Image

سيف بن زايد يشهد توقيع مذكرة بين «أحمد بن زايد الخيرية» ومركز «إسحق رابين»

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، ومركز إسحق رابين، الذي يعني بالأعمال الإنسانية والتربوية والاجتماعية.

وتهدف المذكرة إلى تقديم المساعدات الإنسانية لجميع أطياف المجتمع على اختلاف أديانهم، وهو ما يتماشى مع توجهات قيادة الإمارات الرشيدة التي تنادي بالأخوة الإنسانية وإعلاء قيم المحبة، وصولاً لتحقيق السلام العالمي.

ووقّ

No Image

ع المذكرة عضو مجلس الأمناء والمدير التنفيذي للمؤسسة هشام عبد أحميد أحميد، وعن جانب مركز إسحاق رابين رئيسة المركز داليا رابين.



يذكر أن مؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، أُنشئت عام 2010، وأسسها إخوة المغفور له بإذن الله، تكريماً لسيرته العطرة والخيرة.

ومن أهم المشاريع التي قامت بها مؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، إعادة بناء وتشييد مركز طول كرم الصحي بالضفة الغربية عام 2014، بالتعاون مع «الأونروا»، ومبنى الشيخ أحمد بن زايد في مستشفى 57357 لمعالجة سرطان الأطفال بجمهورية مصر العربية.

كما تضم مشاريع المؤسسة مستشفى أحمد بن زايد آل نهيان للأمراض السرطانية في المملكة المغربية، ومستشفى الولادة والأمومة والأبحاث في أوزبكستان بالتعاون مع الحكومة الأوزبكية.
#بلا_حدود