الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

70 ألف متعامل تفاعلوا مع «خدمة الدردشة» لشرطة دبي

70 ألف متعامل تفاعلوا مع «خدمة الدردشة» لشرطة دبي

أكد نائب مدير الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، العميد نبيل عبدالله، أن 70 ألفاً و797 متعاملاً تفاعلوا مع القيادة العامة لشرطة دبي من خلال «خدمة الدردشة» عبر الموقع الإلكتروني منذ بداية العام الجاري حتى 1 من أكتوبر، حيث طرحوا العديد من الاستفسارات والاقتراحات على الموظفين المختصين في مركز الاتصال 901، والذين أجابوا عنها بشكل فوري ومهنية عالية.

ولفت إلى أن «خدمة الدردشة» هي عبارة عن خدمة توفرها شرطة دبي للتفاعل مع الجمهور عبر الموقع الإلكتروني، وتمكينهم من التواصل مع مركز الاتصال 901 بسهولة ويسر، وذلك في إطار حرصها على تقديم خدمات حكومية تُسعد الناس، وتساهم في الرد على احتياجاتهم، وتلبية للتوجهات الحكومية في أن تكون مدينة دبي الأذكى عالمياً.

وأضاف أن شرطة دبي حريصة على التواصل مع الجمهور، وتقديم أفضل الخدمات لهم، حيث إنها قامت بإنشاء مركز الاتصال 901 بهدف الرد على استفسارات الجمهور والمتعاملين باللغتين العربية والإنجليزية، وتقديم خدمات متميزة لهم، وتلقي الشكاوى والاقتراحات، وحل مشاكلهم، وتوصيل اقتراحاتهم للإدارات المعنية في شرطة دبي.

وأضاف أن خدمه الدردشة تساهم في تعزيز قنوات الاتصال مع الجمهور، حيث يقوم موظف مختص بالرد على الاستفسارات بسرعة فائقة وعلى مدار الساعة، مؤكداً أن هذه الخدمة تضاف إلى الخدمات النوعية التي تقدمها شرطة دبي عبر الإدارة العامة للعمليات، حيث يستطيع كل شخص الولوج إلى الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني لشرطة دبي على شبكة الإنترنت www.dubaipolice.gov.ae، حيث تظهر الخدمة باللون الأزرق أسفل الشاشة، وعند الضغط عليها، يطلب منك ادخال الاسم والبريد الإلكتروني، ومن ثَمَّ بدء المحادثة مع الموظف المختص.

وبين العميد نبيل عبدالله، أن شرطة دبي تكلف فريقاً مختصاً في مركز الاتصال (901) للرد على استفسارات وتساؤلات الجمهور وتحويلها إلى الإدارات المعنية بطريقة موثقة وسهلة، تضمن صحة وسرعة وصول المعلومة للمتعامل.

ودعا الجمهور إلى استخدام خدمة الدردشة للاستفسار عن الخدمات التي تقدمها القيادة العامة لشرطة دبي أو طرح أسئلتهم، وتقديم شكواهم أو مقترحاتهم، كما يمكنهم الاتصال بمركز الاتصال على الرقم 901 في الحالات غير الطارئة والاتصال بإدارة مركز القيادة والسيطرة على الرقم 999 في الحالات الطارئة.