الاحد - 29 نوفمبر 2020
الاحد - 29 نوفمبر 2020
No Image

ميثاء آل نهيان: الإمارات تحمل نور الأمل وراية الخير للبشرية

أكدت الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان رئيسة مؤسسة ميثاء بنت أحمد آل نهيان للمبادرات المجتمعية والثقافية، أن دولة الإمارات لها إسهامات مهمة وأساسية في تنمية المجتمع الإنساني عالمياً في مختلف المجالات.

جاء ذلك في كلمة بمناسبة إعلان إدارة المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان، بالتزامن مع اليوم العالمي لشلل الأطفال، عن نجاح حملة الإمارات للتطعيم ضد شلل الأطفال في باكستان بالتغلب على تحديات انتشار فيروس كورونا المستجد، والوصول إلى أكثر من 16 مليون طفل وتقديم 28 مليون جرعة تطعيم لهم في الفترة ما بين يوليو وسبتمبر 2020.

وأشادت بالدعم الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لحملة مكافحة شلل الأطفال بالتعاون مع المنظمات الدولية.


وقالت «في الوقت الذي يشهد فيه العالم الكثير من المشاكل والأزمات السياسية والأمنية والاجتماعية، نجد دولة الإمارات تحمل نور الأمل وراية الخير للبشرية».

وأضافت أن حملة الإمارات للتطعيم ضد شلل الأطفال والتي تلقى متابعة ورعاية من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان استطاعت منذ انطلاقها إعطاء أكثر من 483 مليون جرعة لأكثر من 86 مليون طفل، في شتى مناطق باكستان، وأسهمت في تغيير حياتهم.
#بلا_حدود