الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

شرطة عجمان تدعم صحة الموظفين بلقاح فيروس كورونا

شرطة عجمان تدعم صحة الموظفين بلقاح فيروس كورونا

باشرت القيادة العامة لشرطة عجمان، بالتعاون مع وزارة الصحة وتنمية المجتمع، في تقديم اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» للراغبين من موظفيها، وذلك بعد إدراج اللقاح تحت مظلة منظمة الصحة العالمية، واعتماده من قبل وزارة الصحة الإماراتية، وتطبيق كافة إجراءات مراقبة الجودة والأمان والفعالية للقاح.

وقال نائب مدير إدارة الموارد البشرية في القيادة العامة لشرطة عجمان، المقدم عبدالله علي علوان: «إن إعطاء اللقاح مجاناً لموظفي الشرطة جاء حرصاً من شرطة عجمان على سلامة وصحة الموظفين، وتوفير الرعاية الطبية المتميزة بشكل خاص وفقاً لأعلى المعايير، وضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظاً على سلامة الموظفين وضمان استمرارية العمل بانسيابية من خلال الحد من انتشار الفيروس في بيئة العمل».

وأضاف أن المرحلة الأولى من التطعيم تقدم اختيارياً للموظفين الراغبين في أخذ اللقاح في مركز التدريب في القيادة من قبل فريق طبي مختص من وزارة الصحة وتنمية المجتمع، مشيراً إلى أن اللقاح يعطى على مرحلتين خلال أسبوعين، مع التأكيد على متابعة حالة الموظف بعد أخذ اللقاح لضمان فعاليته بالشكل المطلوب.

ودعا نائب مدير إدارة الموارد البشرية بشرطة عجمان الموظفين إلى التسجيل لأخذ اللقاح المضاد للفيروس لحماية أنفسهم وأسرهم من خطر الإصابة بالفيروس، متمنياً السلامة للجميع.