الاثنين - 30 نوفمبر 2020
الاثنين - 30 نوفمبر 2020
No Image

«كلنا الإمارات» تطلق «فريق صُناع المحتوى الرقمي» لتقديم مواد علمية وتوعوية

أطلقت جمعية كلنا الإمارات «فريق صُناع المحتوى الرقمي»، وهو فريق متخصص في صناعة المحتوى لحسابات مواقع التواصل الاجتماعي لجمعية كلنا الإمارات، بهدف تعزيز المحتوى في منصات الجمعية، وبما يخدم جميع شرائح المجتمع من خلال تقديم مواد علمية وتوعوية مفيدة، إلى جانب مواد ترفيهية تنسجم مع خصوصية الثقافة والعادات الاجتماعية والهوية الوطنية.

وقد تم إطلاق الفريق، بناء على معطيات التطور السريع للتقنيات الحديثة والتكنولوجيا الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وضمن توجهات القيادة الرشيدة لتعزيز مرحلة التمكين والمعرفة لشرائح المجتمع كافة.

ويضم الفريق 4 متطوعين من شباب الإمارات المبدعين والأكاديميين أصحاب الخبرة في صناعة المحتوى والإعلام الرقمي، وهم: علي بن مطر، حمدة سالم الغداني، ميثاء محمد السعدي، ونوف عبدالمحسن الحوسني.


وأكد نائب المدير التنفيذي للجمعية خميس الشحي أن «كلنا الإمارات» تهدف من تأسيس هذا الفريق، إلى الارتقاء بالمحتوى الإعلامي الخاص بمنصات التواصل الاجتماعي لجمعية كلنا الإمارات، وبما يواكب التطور والأحداث، ويحقق أهداف الجمعية في تعزيز وترسيخ مفهوم الوطنية، والعمل على نشر أواصر الألفة والتلاحم بين أفراد المجتمع، وتنمية روح الانتماء والولاء للوطن لدى الأجيال، وتحفيز المواطنين على تحمل المسؤولية الوطنية.
#بلا_حدود