الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

حملة لتطعيم ذوي شھداء الوطن وأُسرھم ضد فيروس كورونا المستجد

حملة لتطعيم ذوي شھداء الوطن وأُسرھم ضد فيروس كورونا المستجد
أطلق مكتب شؤون أسر الشھداء في ديوان ولي عھد أبوظبي، اليوم الأربعاء، الحملة الخاصة لتطعيم ذوي شھداء الوطن وأسرھم ضد فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، بالتعاون مع دائرة الصحة في أبوظبي.

وقال مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشھداء الشيخ خليفة بن طحنون آل نھيان، إن ھذه الحملة تأتي في إطار الاھتمام الكبير الذي توليه القيادة الحكيمة لأبنائھا من ذوي الشھداء وأسرھم، مشيراً إلى المتابعة الدائمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحرص سموّه على تقديم الخدمات والدعم إلى أسر الشھداء، وتوفير أفضل سبل الحياة الكريمة والمستقرة لھم، ضمن ظروف صحية جيدة وبأعلى المقاييس.



وأوضح أن مكتب شؤون أسر الشھداء، بالتعاون مع دائرة الصحة في أبوظبي، ينفذ ھذه الحملة التي تستھدف أسر الشھداء في أرجاء الوطن كافة، بغية تعزيز مناعتھم وحمايتھم والمحافظة على صحتھم وسلامتھم، لإكسابھم المناعة اللازمة لمواجھة فيروس كورونا المستجد، لافتاً إلى أن المكتب اتخذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة للحملة التي تنطلق من أبوظبي وتمتد لتشمل كل مناطق وإمارات الدولة، وذلك ضمن ظروف سھلة وميسرة لأسر الشھداء خلال الحملة.


وأشاد الشيخ خليفة بن طحنون بالجھود المبذولة من أبطال خط الدفاع الأول، الذين قدموا مثالاً يحتذى في التفاني والإخلاص للوطن، عبر الجھود الحثيثة التي انطلقت من مختلف الجھات الصحية بالدولة والدور اللافت للكادر الطبي، والذي يمثل نتاجاً لاستثمار دولة الإمارات في القطاع الصحي ودعمھا للعاملين فيه، وھو ما انعكس عبر العديد من المنجزات الصحية التي حققتھا الدولة، وفقاً لمختلف المؤشرات الخاصة بذلك.



من جانبهم أعرب ذوو الشھداء عن شكرھم وتقديرھم للجھود المبذولة من المكتب خلال الفترة الماضية، والتي تضمنت مجموعة من المبادرات التوعوية والأنشطة التثقيفية الھادفة إلى تعريف ذوي الشھداء بفيروس «كورونا» وسبل الوقاية منه، إضافة إلى توضيح الإجراءات الاحترازية التي اتخذتھا الجھات المعنية خلال الفترة الماضية لمواجھته، والحد من انتشاره، وصولاً لتقديم اللقاح.

يذكر أن مكتب شوؤن أسر الشھداء كان حريصاً منذ بدء جائحة «كورونا» وانتشار الوباء على التواصل الدائم مع ذوي الشھداء وأسرھم، والعمل معھم من قرب، وتمكينھم من مواكبة كل المستجدات المتعلقة بالجائحة.