الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

استقطاب مجندي الخدمة الوطنية للعمل في جهاز أمن الدولة بالصبغة العسكرية

استقطاب مجندي الخدمة الوطنية للعمل في جهاز أمن الدولة بالصبغة العسكرية

مذكرة التفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين الطرفين. (وام)

وقّعت القيادة العامة للقوات المسلحة ممثلة بهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية وجهاز أمن الدولة، مذكرة تفاهم، بهدف استقطاب مجندي الخدمة الوطنية للعمل في جهاز أمن الدولة بالصبغة العسكرية.

وتهدف المذكرة الموقعة مؤخراً إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين الطرفين، من خلال تحديد وتوضيح الأدوار والمسؤوليات المتعلقة باستقطاب مجندي الخدمة الوطنية للعمل لدى جهاز أمن الدولة بالصبغة العسكرية، بعد اجتياز التدريب التخصصي.

وتعزيزاً لأهدافهما المشتركة، سيقوم الطرفان بالتعاون والتنسيق في المجالات الإدارية باستخدام التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة، من أجل تحقيق الأهداف بكفاءة وفعالية وبمجال الموارد البشرية، من خلال إدارة الموارد والامتثال للقوانين والإجراءات، بالإضافة إلى مجال التدريب الذي تكمن أهميته في التطوير والمساهمة في إعداد كادر، قادر على مواكبة التطورات والتغيرات التي تحدث في المجالات المختلفة.


وتأتي مذكرة التفاهم في إطار سعي الطرفين نحو تكامل الجهود ودعم وتعزيز العلاقات بينهما في مجال استقطاب مجندي الخدمة الوطنية، ورغبة منهما في التعاون والتنسيق في هذا الإطار، عبر إنشاء شراكة تفاهم تحقق الاستفادة القصوى من الإمكانات والخبرات المتاحة لديهما.