الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
No Image Info

حاكم الشارقة يضع حجر الأساس لمدرسة فيكتوريا الدولية بخورفكان

وضع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اليوم الاثنين، حجر الأساس لمدرسة فيكتوريا الدولية بخورفكان، والتي تقع على الجانب الأيمن من طريق خورفكان باتجاه سد الرفيصة.

واطلع سموه من القائمين على مشروع المدرسة على المخطط العام والموقع الحيوي الذي تم اختياره لتشييد المدرسة، والتي ستضم 1000 طالب وطالبة، وستفتتح أبوابها في العام الدراسي القادم.

وتعتبر مدرسة فيكتوريا الدولية من أرقى المدارس التي تعتمد مناهج وبرامج علمية وأكاديمية وأنشطة مصاحبة، تسهم في تأهيل طلبتها علمياً وأكاديمياً ومهارياً، وفق قدرات الطلبة ومهاراتهم وبأساليب تحفيزية متميزة، بالإضافة إلى قبول شهادتها في كافة الجامعات بشكل مباشر.

No Image Info



وستضم المدرسة مجموعة من المرافق الحديثة المتنوعة من فصول متخصصة وقاعات فنية وتكنولوجية، ومصادر معرفية ومرافق رياضية وترفيهية، بالإضافة إلى استخدام التقنيات التعليمية الحديثة وفقاً للأسلوب المتبع في المدرسة الدولية.

رافق صاحب السمو حاكم الشارقة خلال وضع حجر الأساس كل من: رئيس مجلس الشارقة للتعليم الدكتور سعيد مصبح الكعبي، ورئيس دائرة الأشغال العامة المهندس علي بن شاهين السويدي، ومستشار دائرة التخطيط والمساحة المهندس صلاح بن بطي المهيري، ورئيس دائرة التشريفات والضيافة محمد عبيد الزعابي.

#بلا_حدود