الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021
No Image Info

«صحة دبي» تحتفي بيوم العلم وترفع التهاني للقيادة الرشيدة

احتفت هيئة الصحة بدبي، اليوم الثلاثاء، بيوم العلم الذي يوافق الثالث من نوفمبر من كل عام، فيما راعت الهيئة في احتفالاتها، جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية من التباعد البدني ولبس الكمامة، إلى جانب إجراء الفحص الحراري لكل المشاركين في الاحتفالات التي تم تنظيمها في تمام الساعة الـ11 صباحاً بكافة منشآت الهيئة.

وفي بداية الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العزيزة علينا جميعاً، رفع المدير العام لهيئة الصحة بدبي حميد محمد القطامي، باسمه واسم جموع العاملين في الهيئة والمنتسبين لها، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وقال القطامي إن توجيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد واعتماده 3 نوفمبر يوماً للعلم، تزامناً مع تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد مقاليد الحكم، يرسخ العديد من المفاهيم والقيم الوطنية المهمة، في مقدمتها الانتماء للوطن والولاء لقيادته، والاصطفاف أمام العلم، رمز العزة والسيادة والوحدة، ورمز النهضة والدولة التي تحتضن الجميع في نسيج واحد، وفي أمن وسلام وسعادة.

وأكد أن يوم العلم يجدد روح المسؤولية ويعزز قيم العمل والعطاء والتفاني، من أجل أن يظل علم الإمارات خفاقاً عالياً فوق كل القمم وفي المحافل الدولية، وأعلى كل منصة من منصات التفوق والريادة في المجالات كافة.

وقال القطامي إن لهذا اليوم تأثيره الخاص لدى جميع الأجيال وأجيال المستقبل، ممن عليهم المحافظة على مكتسبات الدولة ومواصلة إنجازاتها وازدهارها ليبقى العلم دائماً عالياً.

وكانت هيئة الصحة بدبي قد بدأت الاستعداد للاحتفاء بيوم العلم، بشكل مبكر، حيث تزينت مرافق الهيئة ومنشآتها وأروقتها بألوان العلم، فيما سادت أجواء البهجة بهذا اليوم في أوساط الموظفين.
#بلا_حدود