الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

قيادات أبوظبي يتلقون لقاح كوفيد-19

قيادات أبوظبي يتلقون لقاح كوفيد-19

تلقي المدير العام لشرطة أبوظبي اللواء مكتوم علي الشريفي ومدراء القطاعات جرعة من لقاح «كوفيد-19» دعماً منهم للبرنامج الوطني واستخدام اللقاح في الدولة بهدف التصدي للفيروس والحد من تداعياته.

وأكد المدير العام لشرطة أبوظبي أن الإمارات بتوجيهات ودعم القيادة الحكيمة أثبتت خلال جائحة فيروس كورونا المستجد قدرتها على التصدي لتداعيات الجائحة بكفاءة عالية معتمدة على أفضل المعايير العلمية والعملية ما يجسد ريادة القطاع الطبي في الإمارات، مشيراً إلى أن الإمارات تسهم بالتعاون مع دول العالم بدعم المساعي للوصول إلى لقاح جديد ضد فيروس «كوفيد-19»، معرباً عن سعادته وفخره بالمشاركة من أجل هدف سام وهو الانتصار على هذا الفيروس.

وقال إن شرطة أبوظبي تؤمن بأهمية تضافر الجهود وتكامل الأدوار بين مختلف قطاعات المجتمع لتحقيق الأهداف ونجاحنا المشترك في حماية مجتمعنا من جميع المخاطر مسؤولية وطنية تتحقق حينما نعمل يداً واحدة لوقاية مجتمعنا وصون سلامته واستدامه أمنه وأمانه.

وأشار إلى إن تقديم الدعم الصحي لكل من يعيش على هذه الأرض الطبية على حد سواء يأتي من إيمان القيادة ببذل الغالي والنفيس من أجل الجميع وتوفير اللقاح فليس هناك ما هو أغلى من الوطن ووطننا سيمضي بطموحاته للأمام وهو أكثر إصراراً وعزيمة بهمة أبنائه الذين يقفون خلف رايته للتصدي لفيروس كوفيد-19.