الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021
خالد ناصر الرزوقي.

خالد ناصر الرزوقي.

17 ألفاً و960 بلاغاً عبر «عين الشرطة» منذ بداية العام الجاري

أكد مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي في شرطة دبي العميد خالد ناصر الرزوقي، أن 17 ألفاً و960 متعاملاً قدموا بلاغاتهم عبر خدمة «عين الشرطة»، التي توفرها شرطة دبي عبر تطبيقها الذكي، خلال الـ10 أشهر الماضية «منذ بداية العام الجاري إلى الأول من أكتوبر».

وأثنى على إقبال أفراد المجتمع على تقديم بلاغاتهم ومختلف معاملاتهم عبر الخدمات المتنوعة التي توفرها شرطة دبي على التطبيق الذكي، مؤكداً أن «عين الشرطة» تعتبر إحدى الخدمات التي توفرها شرطة دبي على تطبيقها، وتهدف إلى مساهمة أفراد المجتمع في حفظ الأمن والحد من الجريمة، والإبلاغ عن التجاوزات غير القانونية.

وقال الرزوقي: «عين الشرطة» هي خدمة تفاعلية، تُمكن أفراد المجتمع من التواصل مع شرطة دبي للإبلاغ عن أية تجاوزات، مشاحنات، سلوك غير اجتماعي، تصرفات من شأنها التسبب في صدام مع الآخرين، تعاطي أو بيع المخدرات، أو أي تصرف من شأنه أن يضع مرتكبيه تحت طائلة القانون.

وتابع: «في إطار حرص شرطة دبي على حماية وطننا والمحافظة على النهج القويم، والحد من الجريمة والمساعدة على سهولة ضبط الجناة، قمنا بإطلاق خدمة «عين الشرطة»، لنكون جميعنا شرطة، نساعد ونسهل من مهمة رجال الشرطة في الحفاظ على أمن الوطن وسلامته».

وأشار الرزوقي إلى سهولة استخدام هذه الخدمة، حيث يمكن لمستخدميها إرسال رسائل نصية أو صوتية أو فيديو أو صورة، كما يمكن لمستخدم هذه الخدمة تحديد موقعه أو موقع الحدث المُبلغ عنه.
#بلا_حدود