الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

مواطنون: العلاقات الإماراتية العمانية متفردة

أكد مواطنون على خصوصية العلاقات الإماراتية العمانية المتفردة، من حيث أواصر القربى بين البلدين الشقيقين، ووشائج المحبة التي تعود إلى مئات السنين، حيث يشارك الإماراتيون أشقاءهم العمانيين الاحتفال بعيدهم الوطني الـ50، في مشهد يعكس العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الإماراتي والعماني.

وأكد المواطن سعيد الحفيتي أن العمانيين لهم معزة خاصة بحكم القرب الجغرافي والروابط التاريخية المتميزة مع الإمارات، معبراً عن سعادته الغامرة بهذه المناسبة الكريمة.

وأضاف أن قيادة البلدين رسخت هذا المبدأ بالتعاون المستمر، وتعزيز العلاقات بين الإمارات وعمان على كافة المستويات السياسية والاقتصادية، ما جعل علاقة البلدين نموذجاً للعلاقات العربية.




وعبّر المواطن وليد حسن راشد، عن تقديره ومحبته للشعب العماني الشقيق، مؤكداً أن احتفالات الدولة تجسد عمق الروابط المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وتبرز مدى الوئام الذي يشعر به أبناء زايد تجاه أشقائهم.



من جهته، ذكر المواطن عبيد راشد الهنداسي أن اللفتات الشعبية الإماراتية عفوية وتعبر عن طبيعة الوشائج والمشاعر الأخوية الصادقة تجاه عمان، حيث التاريخ والمصالح المشتركة، وأضاف أن حرص قيادة البلدين الشقيقين على العمل المشترك وتعزيز التعاون زاد من توثيق أواصر الإخاء والتعاضد والتعاون.