الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

أشغال الشارقة تنجز مبنى إدارياً لصالح بلدية البطائح

أشغال الشارقة تنجز مبنى إدارياً لصالح بلدية البطائح

كشفت دائرة الأشغال العامة بالشارقة عن انتهائها من إنشاء مبنى إداري في مرآب بلدية البطائح في المنطقة الوسطى بإمارة الشارقة.

وقال رئيس الدائرة المهندس علي بن شاهين السويدي: تشهد مدينة البطائح بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، نهضة عمرانية وحالة من الانتعاش، مدعومة ببنية تحتية انعكست بشكل واضح في طرقاتها الحديثة، إلى جانب عدد من المشاريع التي دخلت حيز التنفيذ.

وأضاف: تحرص الدائرة على المضي قدماً في تنفيذ المشاريع المهمة التي سيكون لها أثر كبير في النمو الاقتصادي، وتعزيز التنمية المستدامة في المدينة ومنطقة جاذبة للمدن من حولها.

وذكر مدير إدارة الأفرع المهندس محمد بن يعروف أن المشروع خاص بإنشاء مبنى إداري في كراج البطائح لصالح البلدية، ويقع ضمن الخطة التنموية الخاصة بالدائرة، والذي أنجزت فيه كافة الأعمال الإنشائية والمدنية ويمتد المشروع على قطعة أرض تبلغ 10 آلاف متر مربع، ويشتمل على مبنى مكاتب إدارية على مساحة 616 متراً مربعاً يحيط به سور خرساني ديكوري مسبق الصب على طول 440 متراً، ويحتوي على 10مكاتب مجهزة بأجهزة التكييف المناسبة ومطبخ تحضيري ودورات مياه بالإضافة إلى مكتب المدير، كما يضم مخزناً وغرفة للخدمات تشمل غرفة الكهرباء وغرفة للاتصالات. وجرى فيها استخدام إنترلوك على مساحة 800 متر مربع وكربستون بطول 200 متر.

وتابع: تشهد منطقة البطائح نهضة عصرية بتوفير كل متطلبات المواطنين واحتياجاتهم عبر إنشاء مرافق خدمية تسهم في توفير الخدمات التجارية والاستهلاكية التي تهدف إلى الارتقاء بالمجتمع المدني حيث أنجزت دائرة الأشغال العامة بالشارقة مؤخراً سوقاً للجمعة وآخر للمواشي وثالثاً للأسماك في منطقة البطائح.