السبت - 23 يناير 2021
Header Logo
السبت - 23 يناير 2021
No Image Info

«نيويورك أبوظبي» تدعو للتسجيل في «سباق زايد» الافتراضي

تنظم جامعة نيويورك أبوظبي «سباق زايد» للدراجات الهوائية الافتراضي خلال الفترة من الأول إلى السادس من ديسمبر المقبل، تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الـ49 للدولة.

ودعت الجامعة محبي قيادة الدراجات الهوائية من مختلف أنحاء العالم، إلى التسجيل في النسخة الثالثة للسباق، على أن يتاح لهم المشاركة في هذا السباق افتراضياً، عبر الدراجات الثابتة أو ركوب الدراجات الهوائية في الخارج أينما كانوا.

ويمكن للمشاركين اختيار أي من المسارات الثلاثة التي تم تصميمها، حيث يمكن للمبتدئين التسجيل في رحلة واحدة فقط من أي مسافة، ولمن يتمتعون بخبرة أكبر أن يختاروا قطع مسار مسافته 49 كم أو إكمال عدد من الجولات التراكمية بطول 49 كم، ولمن يسعون إلى تحدٍّ أكبر، هناك خيار قطع مسافة 102 كم أو إكمال جولات تراكمية بطول 102 كم، وسيتم قياس الجولات التراكمية من خلال التسجيل على موقع inphota الخاص بالتحديات الرياضية الافتراضية.


وقالت مسؤولة النشاط الرياضي في جامعة نيويورك أبوظبي سلمى البوسعيدي: «يسعدنا دعوة راكبي الدراجات الهوائية من جميع أنحاء العالم للانضمام إلينا في هذه الفعالية المميزة»، مشيرة إلى أن السباق يقام للعام الثالث على التوالي، ففي عامَي 2018 و2019 تم تنظيمه في جزيرة الحديريات بأبوظبي، واستقطب مشاركين من جميع الأعمار من جامعة نيويورك أبوظبي وسكان الإمارة.

#بلا_حدود