الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

«أبوظبي للتقاعد» ينجز 40 ألف معاملة منذ بداية كورونا

«أبوظبي للتقاعد» ينجز 40 ألف معاملة منذ بداية كورونا

صندوق أبوظبي للتقاعد.

ذكر مدير إدارة إسعاد المتعاملين في صندوق أبوظبي للتقاعد فيصل الجابري، أن الصندوق منذ بداية العمل عن بعد في مارس الماضي، رد على نحو 20 ألفاً و800 استفسار للمتعاملين، وأنجز 40 ألف معاملة تقريباً لتسجيل الموظفين وضم الخدمة والتقاعد وغيرها.

وأوضح أن التسارع الذي حدث في أزمة جائحة كورونا كان نقطة إيجابية بالنسبة للصندوق حيث طور القنوات والأدوات الموجودة بشكل إيجابي جداً.

وأكد الجابري حرص الصندوق على أهمية إطلاع المؤمّن عليهم بحقوقهم منذ أول يوم عمل حيث إن معرفتهم بحساب معاشهم التقاعدي عند استكمال مدة الخدمة التي هي 25 سنة خدمة أو بلوغ سن الـ60 يساعده في بناء خطة متكاملة في حياتهم المقبلة، مبيناً أن الصندوق يهتم برحلة المتعامل بشكل عام منذ بداية التسجيل حتى بلوغ سن التقاعد.

وأشار إلى أن الصندوق لم يتأثر بجائحة كورونا، حيث إن المؤشرات مستقرة، بل في تزايد، كما أنه بلغ جميع المستهدفات المرجوّة التي تستهدف تقديم الخدمات بجودة عالية.

وقال: هناك قياسات دورية لجميع المعاملات التي تصدر من الصندوق، كما نقيس رضا المتعاملين باستمرار، ونقوم بقياسه بتجارب كثيرة من الخدمات، ونرى أنه استفاد من الاستباقية في تقديم أفضل خدمات الدعم للمتعاملين.

وكان الصندوق نجح في إنجاز 100% من عملياته عن بُعد التي يطبقها حالياً، حرصاً منه على سلامة الموظفين والمتعاملين، والتي تأتي في إطار التدابير والإجراءات الوقائية المتخذة في الظرف الراهن، حيث حقق نتائج ملحوظة فاقت التوقعات في خدمة المتعاملين، ليبلغ متوسط المعاملات المنجزة أسبوعياً في الصندوق 1000 معاملة، بالإضافة إلى أن متوسط عدد المتعاملين الذين يتم خدمتهم عبر القنوات المختلفة، يبلغ 400 متعامل أسبوعياً، وهو ما يقارب أعداد المعاملات المنجزة في أوقات الدوام الاعتيادي.