الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

بلدية أبوظبي تكمل استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ49

بلدية أبوظبي تكمل استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ49
أكملت بلدية مدينة أبوظبي استعداداتها الخاصة للاحتفال باليوم الوطني الـ49 لدولة الإمارات، وإحياء يوم الشهيد.

وأكدت البلدية أنها نفّذت أعمال الصيانة الدورية لأصول التجميل الطبيعية، والزراعية، والمدنية في الأماكن الحيوية والشوارع الرئيسية، وزراعة الزهور الموسمية مبكراً، لتصل إلى مرحلة الإزهار وإعطاء الشكل الجمالي المرغوب خلال فترة الاحتفالات.

كما نسقت البلدية مع مركز أبوظبي لإدارة النفايات «تدوير» في عمليات التنظيف وإزالة المخلفات في جميع المناطق قبل الاحتفالات وبعدها، ومساندة الشركاء الاستراتيجيين خلال الاحتفالات.




وأوضحت البلدية أنها أنهت الاستعدادات والتجهيزات لتقديم أفضل الخدمات والوجهات الترفيهية، وضمان تنفيذ أعمال الصيانة الشاملة، لتكون قادرة على استيعاب أعداد الزوار التي ستتوافد، والتأكد من سلامة عملها وأدائها، ورفع مستوى ومعايير التدقيق الرقابية على المظهر العام للمدينة، ورصد جميع مشوهات الطرق في المناطق الحيوية، وتنفيذ إعادة التأهيل والصيانة قبل اليوم الوطني، وتنفيذ أعمال صيانة شاملة للحدائق العامة والمرافق الترفيهية، وتجهيز كادر إشراف مناوب أثناء فترة الاحتفالات.



وفي إطار حرصها على توفير معايير السلامة أثناء الاحتفالات، اتخذت بلدية مدينة أبوظبي كافة إجراءات الأمن والسلامة، من أجل توفير كل متطلبات الراحة والسلامة لمرتادي الحدائق والمرافق خلال فترة الإجازة، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، وفقاً لأفضل معايير الصحة، حفاظاً على صحة وسلامة السكان والزوار.

كما ضاعفت البلدية أعداد المفتشين والمراقبين، مع توسيع خارطة انتشارهم لمتابعة التزام المشاركين بالاشتراطات والتعليمات.