الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

تخصيص مسبح «الشليلة 4» للسيدات وتحويل «الباهية 2» إلى عام

تخصيص مسبح «الشليلة 4» للسيدات وتحويل «الباهية 2» إلى عام
أعلنت بلدية مدينة أبوظبي عن تخصيص مسبح الشليلة رقم 4 والموجود في منطقة الصدر، إلى مسبح خاص بالسيدات والأطفال دون سن السابعة، موضحةً أنه يتم تجهيزه وفق أعلى المعايير، حيث يتمتع بخصوصية عالية لضمان راحة الزوار.

ووفقاً للبلدية فإنها ستحول المسبح رقم 2 في منطقة الباهية، إلى عام، يستقبل كافة أعمار الزوار، مبينة أنه سيتم استقبال الجمهور في المسبحين فور صدور التعليمات من الجهات المعنية والمختصة بخصوص الإجراءات الاحترازية المعتمدة للوقاية من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

ولفتت إلى أن هذه القرارات جاءت تلبية للاقتراحات الواردة من أهالي المنطقتين والزوار عبر تطبيق «فريجنا» الذي أطلقته البلدية أخيراً، بعد تعميم استفتاء لآراء الجمهور شارك فيه مجموعة واسعة من الأفراد عبر التطبيق، بهدف رفع مستوى المرافق الخدمية وإسعاد أفراد المجتمع.




وتمكن منصة «فريجنا» الرقمية أفراد المجتمع الواحد من المشاركة في عمليات صنع القرارات الخاصة بالمشاريع والمرافق والفعاليات في الفريج الواحد، ومتابعة التطورات ضمن مجتمعهم بشكل يومي والتعرف إلى المنتديات والأحداث في المنطقة الواحدة.

ويدير التطبيق 6 جهات حكومية هي مركز التواجد البلدية، شرطة أبوظبي، دائرة البلديات والتخطيط، مجلس أبوظبي الرياضي، الهلال الأحمر الإماراتي، جامعة خليفة ودائرة تنمية المجتمع، كما يتوفر خط ساخن للاستفسارات والرد على الشكاوى والمقترحات، بحيث يتم تفعيل دور الجهات المسؤولة لاتخاذ قرارات مبنية على تفاعل وإشراك المجتمع.