الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

تحقيق أمنية شاب من أصحاب الهمم بالتدرب على الغوص

حقق مركز شرطة الموانئ ومجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي، أمنية الشاب موسى حسين مراد، من أصحاب الهمم، في التدرب على رياضة الغوص الترفيهي، وارتداء الملابس والأجهزة، واستخدام المعدات الخاصة بها.

وجاءت استجابة مركز شرطة الموانئ ومجلس أصحاب الهمم لتحقيق أمنية الشاب الذي يعاني من إعاقة حركية خلال زيارة وفد من شرطة دبي إلى نادي عجمان لذوي الإعاقة، حيث التقى الشاب وعبّر عن أمنيته في الحصول على تدريب وخوض تجربة الغوص.

وأكد مدير مركز شرطة الموانئ بالنيابة العقيد سعيد سالم سعيد المدحاني، أن تحقيق أمنية الشاب موسى حسين مراد يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على التواصل مع كافة فئات المجتمع، والعمل على إسعاده من خلال المبادرات المتنوعة التي ينفذها، خاصة تلك التي تهدف إلى إسعاد فئة أصحاب الهمم.

وبدوره، أشار رئيس قسم الإنقاذ البحري في مركز شرطة الموانئ المقدم علي عبدالله القصيب النقبي، إلى أن المركز وبالتعاون مع الشركاء في مركز برمودا، خصص فريقاً من رجال الضفادع البشرية بإشراف المنسق الميداني الوكيل عبدالرحمن حسن درويش من مرتب الإنقاذ البحري، ليرافق الشاب في تجربته وتحقيق أمنيته الرياضية التي أسعدته، مثمناً في الوقت ذاته تعاون السيد عبدالله سالم مطر الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي عجمان لذوي الإعاقة، ومساهمته الفعَّالة في تحقيق أمنية الشاب موسى حسين مراد.

وبدوره، قال رئيس مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي سيف الفلاسي، إن المجلس الذي أنشأه معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، يحرص كل الحرص من خلال مبادراته المجتمعية المتنوعة على تسخير كل الإمكانات التي تساهم في إسعاد ذوي الهمم، إلى جانب الحرص مع الشركاء في الإدارات العامة ومراكز الشرطة في شرطة دبي على تذليل الصعوبات أمامهم عبر تطوير الخدمات الشرطية بما يتناسب مع احتياجاتهم سواء عبر التطبيق الذكي أو في المرافق العامة وغيرها.

ومن جانبها، أكدت سميرة ثابت أمينة سر مجلس أصحاب الهمم، أن مبادرة تحقيق أمنية الشاب موسى حسين مراد تعتبر إحدى المبادرات التي ينفذها مركز شرطة الموانئ ومجلس أصحاب الهمم، من أجل العمل على إسعاده والتأكيد أن لا مستحيل أمام أصحاب الهمم في خوض مختلف التجارب وخاصة الرياضية منها، مشيرة إلى أن السعادة مرتبطة بتحقيق الأماني وخوض التجارب وتحدي الصعاب والتغلب عليها.

بدوره، عبّر الشاب موسى حسين مراد عن شكره للقيادة العامة لشرطة دبي على تحقيق أمنيته والمساهمة في خوضه لتجربة الغوص الترفيهي.