الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

عبدالله بن زايد يستقبل وزير الشؤون الخارجية الهندي

عبدالله بن زايد يستقبل وزير الشؤون الخارجية الهندي
استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وزير الشؤون الخارجية في جمهورية الهند الصديقة الدكتور سوبرامنيام جاي شانكار.

وجرى خلال اللقاء -الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي- بحث العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيز التعاون المشترك في عدة مجالات، ومنها الزراعية والصحية والتجارية والأمن الغذائي.

وتبادل سموه ووزير الشؤون الخارجية في جمهورية الهند وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة، وبحثا عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.


ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة الدكتور سوبرامنيام جاي شانكار، مؤكداً على العلاقات المتميزة والراسخة والشراكة الاستراتيجية التي تجمع البلدين الصديقين.


وأشاد سموه بالتطور المستمر في التعاون المشترك بين الدولتين بالمجالات كافة، وذلك في ظل دعم ورعاية قيادتي البلدين الصديقين.

وأقام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مأدبة عشاء، تكريماً لوزير الشؤون الخارجية في جمهورية الهند الصديقة، والوفد المرافق له.

حضر اللقاء مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية خليفة شاهين المرر، وسفير جمهورية الهند لدى الدولة بافان كابور.